المحتوى الرئيسى

خاص جول - طارق سليمان: الشناوي قدم ما هو أكبر من ضربة الجزاء وحارس السوبر محسوم | Goal.com

01/09 14:37

أثنى طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي على حارسه أحمد الشناوي بعد المباراة القوية التي قدمها أمام الزمالك بالأمس.

وكان الشناوي قد نجح في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الزمالك في قمة مباريات الأسبوع الـ17 من الدوري إلى جانب تصديه لركلة جزاء.

فريق الأهلي في طريقه إلى الأمارات استعدادًا لمباراة السوبر أمام المصري pic.twitter.com/eIENPgYLj8

السوبر المصري| مدرب الأهلي: المباراة صعبة للغاية والمصري له الأفضلية كارتون جول - إيهاب جلال يتلقى 3 صدمات من الأهلي في أول مباراة رسمية البدري يعلق على خلافاته مع الخطيب والسعيد خاص لجول - حكم ديربي القاهرة: مباراة تاريخية في مصر واكتسبت خبرة رائعة

وقال طارق سليمان في تصريحات خاصة لجول: "الفوز بالأمس كان هامًا جدًا لنا وتصدرنا جدول الدوري، الشناوي قدم مباراة مميزة ولكن ليس الأمس فقط فلقد ظهر بشكل جيد في كل المبارايات".

وأضاف "مباراة الأمس كانت أهم لأنها مباراة جماهيرية وقد ظهر بشكل رائع، الجميع يتحدث عن ركلة الجزاء ولكنه قدم ما هو أكبر من ذلك في الكرات العرضية والتسديدات".

وعن حراسة مرمى الأهلي، قال سليمان: "المنافسة شريفة بين الثلاثة حراس والأجدر سيكون متواجد دائمًا، لا يوجد أي حديث عن رحيل أيا منهم، الجميع يتدرب بجد من أجل النادي الأهلي".

اختتم طارق سليمان تصريحاته بالحديث عن مباراة السوبر قائلًا: "الأمر واضح فيما يخص الحارس الأساسي حتى الآن، ولكن كل الأمور واردة الحدوث".

وسافر النادي الأهلي اليوم للإمارات لمواجهة المصري في كأس السوبر يوم الجمعة المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل