المحتوى الرئيسى

«ذات» يقدم ورشة مكثفة للتمثيل فى 5 أشهر بالتعاون مع 4 مدربين

01/09 14:25

أعلن أحمد سامى، المدير التنفيذي لاستوديو ذات، عن فتح باب الالتحاق بورشة التمثيل المكثفة؛ تبدأ من يوم 27 يناير وتستمر لمدة 5 أشهر، ويشارك فيها 4 مدربين محترفين ومتخصصين فى تدريب التمثيل المسرحي والسينمائي والتليفزيوني، هم الممثل شادى خلف مؤسس استوديو ذات، والكاتبة والمخرجة والممثلة الكندية سارة وارن، والمخرج والممثل الأسكتلندى لورينس روديك، والممثلة السورية ناندا محمد.

وأكد أحمد سامى أن ورشة التمثيل المكثفة تعتبر من أكثر الورش التى يقبل عليها المتدربون، وتهدف إلى تعليم المتدرب القواعد الضرورية التي يجب أن يكتسبها الممثل، كما ستعمل على تطوير مهاراته لجعله أكثر احترافية في الأداء والتمثيل أمام الشاشة، وسوف تنقسم الورشة من مجموعتين مجموعة للمبتدئين وأخرى للمحترفين.

ونشر استوديو ذات، على صفحته بـ"فيسبوك"، فيديو لأفضل اللحظات من المشاهد التمثيلية التى قام بها المتدربون كمشاريع فى ورشة التمثيل المكثقة الأخيرة.

يذكر أن شادى خلف، ممثل ومدرب تمثيل عمل فى أكثر من 25 فيلمًا طويلًا، ومسرحية ومسلسلا تليفزيونيا، فاز بجائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية السينمائى عن فيلم "قبلات مسروقة"، درس فى مدرسة لندن للفيلم، وهو مؤسس ستوديو ذات.

سارة وارين؛ مخرجة، كاتبة وممثلة كندية تعيش في لندن، وتعمل كمدربة للتمثيل في 5 جامعات لندنية، وعملت من قبل في كندا، ماليزيا وأميركا، وتقدم مع ستوديو ذات ورشة للتمثيل أمام الكاميرا.

لاورانس روديك؛ ممثل مسرحي ومخرج ومدرب أسكتلندي، قضى حوالي 45 عامًا من عمره في اكتشاف أدوات مبتكرة في فنون الأداء والتمثيل. ففي عمر الـ19 التحق بالمسرح الإبداعي الشهير The Glasgow Citizens Company، وقضى هناك ما يقرب من 25 عامًا، أدى خلالها أكثر من 100 مسرحية، بالإضافة إلى المشاركة في مهرجانات مرموقة، وفي لندن، كان لاورانس عضوًا في فريق الممثل الكبير إيان مكلين في المسرح القومي بلندن، وفي ويست إند أيضًا مع الفائزة بالأوسكار مرتين جليندا جاكسون.

ناندا محمد؛ ممثلة سورية تخرجت فى قسم التمثيل بالمعهد العالى لفنون الدراما في دمشق سنة 2001، عملت مع عدد كبير من أهم مخرجى المسرح في سوريا ومنهم نائلة الأطرش، أمل عمران، سامر عمران، جهاد سعد، عمر أبوسعدة وأيضا العديد من المسلسلات السورية، ومنذ عام 2004 وهى تعمل كمدربة صوت وتمثيل فى سوريا والأردن ومصر.

«ذات» يقدم ورشة مكثفة للتمثيل فى 5 أشهر بالتعاون مع 4 مدربين

شهدت دائرة بندر ومركز جرجا بمحافظة سوهاج، اليوم الإثنين، جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل هرقل وفقي عبدالقادر همام، عن حزب مستقبل وطن، والذي توفي يوم 26 يوليو الماضي، إقبالًا ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل