المحتوى الرئيسى

«السوشيال» تتغنى بالأهلي ووليد سليمان

01/09 12:59

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفترة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام»، وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الذين يهتمون بمعرفة آرائـهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع وائل جمعة مدافع المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مبروك للأهلي فوز مهم ومستحق، رحيل مؤمن خسارة كبيرة، الشامي لاعب الزمالك مكسب للمنتخب، وليد وفتحي الروح والعزيمة والخبرة وكل حاجة حلوة في الأهلي".

وكتب محمد بركات نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "وليد سليمان هو رجل مباراة اليوم من وجهة نظري.. أداء رائع من نادي #الزمالك.. مبرووك للنادي #الأهلي وجمهوره العظيم.. وهارد لك لنادي #الزمالك.. #الأهلي_والزمالك.. #القمة 115"، ليرد وليد سليمان نجم القلعة الحمراء: "حبيبي يا كابتن مصر تلميذك في مباريات القمة يا كابتن بركات يا عالمي".

بينما كتب محمد الكواليني المعلق الرياضي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "ألف مبروك للمارد الأحمر الفوز الكبير بالثلاثة على نادى الزمالك وتصدره الدورى المصرى، وكل التحية للشناوى والحاوى نجوم المباراة".

كما كتب محمد الليثي الإعلامي الرياضي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الحمد لله مكسب حلو، مؤمن استمراره مهم جدا، لكن بالتوفيق ليه خبرة لاعيبة الأهلي حسمت اللقاء خصوصا خط الدفاع بالكامل والرائع الشناوي، مبروك للأهلي".

وكتب ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية بالنادي الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "هذا الفوز هو هدية خاصة من الأهلى لكل من يحاولوا إشعال الحرائق داخله، ولكل من يسعون ويحلمون بإثارة أى فتنة واختلاق أى أزمة داخل النادى الكبير والجميل.. فالأهلى قائم ودائم وكان، وسيبقى أقوى من كل هؤلاء".

بينما كتب ضياء السيد المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "حتى وانت وحش لكن فيه جماعية، لازم تكسب إللى يراهن على الجماعية يكسب.... مبروك للأهلى وحظ أوفر للزمالك".

كما كتب علي محمد علي المعلق بمجموعة قنوات بي إن سبورتس، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "الزمالك تغير لاعبيه تغير أجهزة فنية لازم نغير رئيس النادي ارحل ارحل. مبروك الفوز المستحق للأهلي وجماهيره".

من جانبه كتب عماد متعب نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف التعاون السعودي، لمدة 6 أشهر، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "مبروووك يا رجالة"، كما كتب المعلق فهد العتيبي: "مبرووووووك للجماهير الأهلاوية الفوز، بـ #القمة_115، فوز مستحق أداء ونتيجة.. هاردلك لجماهير الزمالك ونتمنى أن يكون القادم أفضل".

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر تويتر: "ليس من العيب أن تحاول ولكن ليس كل من يحاول ينجح.. شاهد وتعلم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل