المحتوى الرئيسى

بطل «حب للإيجار» يصدم جمهوره لهذا السبب

01/09 12:47

استبدلت النجمة التركية جوبسا أوزاي حبيبة النجم التركي باريش أردوتش الشهير من مسلسل “حب للإيجار” حبيبها بالنجم التركي أكسال بونفيلي ضمن أحداث فيلمها الجديد بجزئه الثاني دليهة.

التركية جوبسا أوزاي وجدت حبيبها النجم التركي باريش أردوتش الذي لعب معها دور البطولة في الجزء الأول من فيلم دليهة غير مناسب لاستكمال دور البطولة في الجزء الثاني وهو ما جعلها تختار لنجم التركي أكسال بونفيلي.

جمهور النجم التركي باريش أردوتش الذي جسد دور عمر في مسلسل حب للإيجار يشبه النجم التركي أكسال بونفيلي إلى حد كبير.

فيلم دليهة للنجمة التركية جوبسا أوزاي سيعرض في تركيا في دور العرض السينمائية بتاريخ 12 يناير الحالي.

قصة الحب بين باريش أردوتش وجوبسا أوزاي بعد تصويرهما معاً لفيلم دليهة بجزئه الأول وقد استاء عدد كبير من متابعي ومحبي باريش أردوتش لاختياره لها بعد أن انتشرت صورها ولاحظوا جسدها الممتلئ واعتبروها أنها ليست جميلة ولا تناسبه أبداً.

باريش أردوتش أكد أنه يحب في جوبسا أوزاي طيبة قلبها وليس شكلها الخاري الذي اضطرت لتغييره بسبب دورها في المسلسل.

ولد الفنان التركي المميز  باريش أردوش يوم 9 اكتوبر 1987 بسويسرا ولكن لزوجين يعملان معا في مجال سمسرة العقارات وترجع أصولهما إلى ألبانيا، والده أرول أردوتش “أوردي” ووالدته”جولاي” من مدينة “أرتفين” في ألبانيا، وهي مدينة تقع على سواحل البحر الأسود.، اسمه الكامل باريش اردوش ومعنى باريش هو السلام.

باريش أردوتش هو الابن الأوسط لوالديه، ولديه شقيقان هما: الشقيق الاكبر “أنور أردوش” والشقيق الأصغر “ميرث أردوش”.

عاد باريش أردوش مع عائلته بشكل نهائي لتركيا وهو في سن الثامنة واستقروا في “جولجوك” وأنهي دراسته الابتدائية هناك ،ولكن بعد زلزال 19999 اضطرت عائلته لمغادرة “جولجوك” وذهبوا إلى “بولو” استقروا هناك عاماً واحداً انتقلوا بعدها مرة أخرى إلي إسطنبول بشكل دائم  وأكمل تعليمه الثانوي هناك.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل