المحتوى الرئيسى

شاهد.. فيديو لفتاة أمريكية تغني "3 دقات" يحصد آلاف المشاهدات | نجوم إف إم

01/09 11:22

لم تتصور يومًا أن يصل صوتها إلى مئات الآلاف من المصريين بعد أداءها لأغنية “3 دقات” والتي كانت سببًا في شهرتها بسبب صوتها وطريقة أداء الأغنية.

الأمريكية هيدي جرين نشرت فيديو لها في 30 نوفمبر الماضي، وهي تؤدي أغنية 3 دقات لأبو ويسرا والتي تم تصويرها على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وفوجئت هيدي أن عدد مشاهدات الفيديو الخاص بها وصل لأكثر من 734 ألف مشاهدة عبر صفحتها على موقع التواصل “فيسبوك”، على الرغم من أنها غير متخصصة في الموسيقى أو الغناء.

وفي حوار مع “NileFM”  قالت هيدي جرين، إن اهتمامها باللغة العربية بدء منذ 5 سنوات، حينما كانت تدرس لطلابها مواد متعلقة بالشرق الأوسط، وقررت بعدها تعلم القليل من اللغة العربية التي أحبتها ولم تستطع التوقف عن دراستها.

وأشارت إلى أنها اتجهت إلى الأغاني العربية بهدف مساعدتها على تعلم العربية، حيث بدأت في البحث لمدة 30 يومًا عن أغنية عربية لتغنيها، قائلة: “اعتقد أن نطق اللغة العربية بصوت عال هو أمر جميل وموسيقي”.

“أبو” لـ”أجمد7″: هذا هو اسمي الحقيقي.. وهكذا حققت “3 دقات” هذا النجاح الكبير

وبدأت هيدي في الغناء باللهجة المصرية منذ 2016 عندما زارت مصر ضمن برنامج تبادل يهدف إلى ربط وبناء علاقات بناءة بين قادة المستقبل الشباب من العالم العربي والغرب.

وعن المردود الإيجابي عن الأغنية، قالت: “شعرت بمفاجأة كبيرة عندما وجدت إعجاب الناس بصوتي، أنا فعلتها بسبب حبي لآلة الجيتار والغناء باللغة العربية”.

وأشارت إلى أنها وقعت في حب روح الفكاهة المصرية والتعليقات على الغناء، وتابعت في حوارها: “كثير من الناس وجدوا أن غنائي رائع لكن أنا لا اعتقد أنه مبهر، المصريون هم الرائعون، واعتقد أن تعلم موسيقى من ثقافة مختلفة أمر مهم وذو معنى، لأنها تساعدك على الفهم، وفهم أفضل لهذه الثقافة وتقديرها”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل