المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة - صوت الأمة

01/09 00:59

يشهد موعد مباريات اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018 ، العديد من اللقاءات الهامة داخليا من الدوري وكأس مصر والتي يأتي في مقدمتها مباراة الإسماعيلي والنصر.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018..

18:00    طلائع الجيش        -- : --    الأسيوطي سبورت 

فى تمام السادسة مساء يستضيف طلائع الجيش نظيره الاسيوطى على ستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام فى مواجهة متكافئة بين الفريقين اللذان يرغبان فى نهاية مميزة للدور الاول للمسابقة .

المثير للدهشة أن الطلائع والاسيوطى كانت أخر مواجهة لهم فى الدوري مع الزمالك حيث التقى الفريق الابيض مع الطلائع فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بينما التقى مع الاسيوطى فى الجولة السادسة عشرة وخسر الاسيوطى بهدف دون رد .

ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 7 وخسر 4 وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

بينما يحتل الاسيوطى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 4 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه 20 هدفا.     

20:00    النصر     -- : --    الإسماعيلي

فى تمام الثامنة مساء يحل فريق الاسماعيلى ضيفاً ثقيلا على نظيره النصر على ستاد القاهرة الدولى فى نزهة كروية للدراويش فى الجولة السابعة عشرة والاخيرة من عمر منافسات الدور الاول للدوري .

وكان الاسماعيلى قد فاز على الرجاء بخماسية دون رد فى الجولة الماضية للدوري بينما خسر النصر من الاهلى بأربعة أهداف دون رد.

وعاد الإسماعيلي للمركز الثاني بجدول الدوري برصيد 37 نقطة، بعد فوز الأهلي علي الزمالك بهدفين وتصدر الأحمر بـ39 نقطة، وما يحتاج معه الدراويش للفوز من أجل العودة لصدارة المسابقة.

بينما يحتل النصر المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 7 وخسر 7 وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكهم 24 هدفا.

15:00    مصر المقاصة       -- : --    المقاولون العرب

يخوض فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، فريق مصر للمقاصة مباراته ضد المقاولون العرب، على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، بدوافع مختلفة، خاصة بعد خسارة الفريق الفيومى من ذئاب الجبل بنتيجة 2/0 فى المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل فريق المقاصة بقيادة عماد سليمان، مباراة المقاولون، بدوافع مختلفة، حيث سيسعى الفريق الفيومى لتحقيق الفوز على الذئاب وإقصائهم من مسابقة كأس مصر، كنوع من رد الاعتبار بعد الهزيمة التى تعرض لها المقاصة فى اللقاء الذى جمعهما منذ 4 ايام ماضية.

ولجأ عماد سليمان لدراسة عناصر القوة والضعف فى فريق المقاولون، عن طريق إعادة مشاهدة اللقاء الماضى والعمل على تصحيح الأخطاء التى ارتكبها لاعبوه وأدت للهزيمة، فضلاً عن وضع خطة بديلة لمباغتة الذئاب فى لقاء الكأس.

ويفقد المقاصة الثنائى أحمد عبد العزيز "مودي" ومحمود وحيد مدافعا الفريق بسبب الإصابة، وأكد أمين رفعت طبيب الفريق أن الثنائي "وحيد ومودي" يؤديان برنامجا تأهيليا مكثفا، لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق، مع بداية الدوري الثاني لمسابقة الدوري العام. ويواصل الثنائى عاصم سعيد، وفتحى حسنى الغياب عن مباريات المقاصة لاستكمالهما البرنامج التأهيلى.

تنقل المباريات الثلاث عبر قناة on sport

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل