المحتوى الرئيسى

فيديو.. الهواجر ونجل عم تميم آخر ضحايا انتهاكات تنظيم الحمدين

01/08 23:56

يواصل تنظيم الحمدين الحاكم في قطر انتهاكاته بحق أبناء الشعب القطري، سواء من أسرة "آل ثاني" التي ينتمي إليها النظام الحاكم، أو المواطنين القطريين، والتي كانت آخر فصولها منع الشيخ سعود بن خليفة آل ثاني نجل عم أمير قطر تميم بن حمد من السفر، بعد تدهور حالته الصحية.

واعتقلت السلطات القطرية 12 فردًا من أبناء قبيلة الهواجر، بعد أن احتفوا بأعلام وأسماء قادة دول الرباعي العربي الداعية لمكافحة الإرهاب خلال منافسة تراثية بالدوحة.

نشر المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل، الخميس الماضي، صورًا لما وصفها بتقارير طبية تثبت صحة ادعاءات الشيخ سعود بن خليفةآل ثاني بتدهور حالته الصحية، بعد منعه من السفر بناءً على أمر من رئيس الوزراء القطري عبدالله بن ناصر، على حد قوله.

الشيخ سعود بن خليفة آل ثاني ، ممنوع من السفر بدون وجه حق وكل الذي يريده هو العلاج فقط.#يتيم_المجد يخاف من خروج آل ثاني خارج #قطر لأنه يخاف أن ينضموا ل #الشيخ_سلطان_بن_سحيم_آل_ثاني ومن معه من شرفاء #آل_ثاني#تنظيم_الحمدين بات سقوطه قريباً بإذن الله@hrw_ar pic.twitter.com/hOkrR2Rgxp

وقال "المري" في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "المواطن القطري محمد الغفراني مسقط الجنسية يتحدث من داخل قطر ويصرح أنه لا يمكن دراسة الجامعة ولا يمكن أستخراج رخصة قيادة وأثباتات رسمية، بسبب سحب جنسيته من قبل السلطات القطرية عندما كان طفل".

فيديو.. مواطن قطري يكشف معاناته بعد سحب تنظيم الحمدين جنسيته

"تنظيم الحمدين" يعتقل 12 فردا من الهواجر بعد احتفاءهم بالرباعي العربي

خالد الهيل يعلن تفاصيل تدهور صحة ابن عم أمير قطر

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل