المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة الأقصر يجتمع بمسئولى الإدارة الهندسية للنهوض بمستوى العمل

01/08 21:13

عقد العميد صلاح المندوه رئيس مدينة الأقصر، اليوم الإثنين، اجتماعا بمديري ومهندسى الخدمة العامة بالإدارة الهندسية بمدينة الأقصر، وذلك للنهوض بمستوى أقسام الإدارات الهندسية ومناقشة جميع الاقتراحات.

وتمت مناقشة ما يواجهه مهندسو الخدمة العامة من مشكلات والعمل على تحسين وتطوير أدائهم، وتفعيل دورهم لخدمة وطنهم، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار جهود مدينة الأقصر فى تفعيل دور مهندسى الخدمة العامة والاستفادة بمجهوداتهم في تحقيق التنمية.

وقال المندوه: "على الإنسان الذى يعمل بجد وكفاح، يجب وضعه تحت ضغط العمل، وليس تحت ضغط المسئولية"، لافتًا إلى وضع المقترحات والحلول لتحسين المنظومة بهدف التيسير على المواطن في الحصول على الخدمة المطلوبة على الوجه الأفضل.

شهدت دائرة بندر ومركز جرجا بمحافظة سوهاج، اليوم الإثنين، جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل هرقل وفقي عبدالقادر همام، عن حزب مستقبل وطن، والذي توفي يوم 26 يوليو الماضي، إقبالًا ...

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة مطروح احتفالية فنية وثقافية، بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وذلك بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح. شارك في الاحتفالية عدد كبير من أهالي مرسي مطروح، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل