المحتوى الرئيسى

بالصور.. أهالي حدائق المعادي يكشفون لـ«النبأ» تفاصيل مقتل إثيوبية على يد صديق زوجها

01/08 21:06

شهد شارع عبد الحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، الجمعة الماضية، جريمة قتل بشعة، تمثلت في قيام شخص إثيوبي الجنسية، بإلقاء زوجة صديقه من الدور السابع بالعقار محل سكنهما.

وانتقلت «النبأ» إلى شارع عبد الحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، والتقت بالأهالي وشهود العيان، ورصدت رواياتهم عن الحادث.

بسؤال محمود حنفي عباس، صاحب محل زجاج بالشارع محل الواقعة، وأحد شهود العيان، قال إن المجني عليها اتهمت شقيق «البواب» بسرقتها، وكتابة كلمات إباحية على «مرايا» داخل غرفة النوم منذ شهرين، وأبلغت عنه الشرطة، وتم ضبطه وقتها وترحيله إلى الفيوم محل إقامته.

وقال أحد جيران المجني عليها والمتهم، ساكن بنفس العقار، إنه سمع صوت استغاثة من السيدة الإثيوبية، وتوجه ومعه الأهالي وبعض الشباب المتواجدين بالشارع وقتها إلى الشقة، وكسروا الباب، وعندما دخلوا وجدوا المجني عليها سقطت من الدور السابع، مضيفًا أنه عندما تم ضبط المتهم قال له: «هي اللي انتحرت».

وأضاف الساكن أن المجني عليها ذات سمعة طيبة، «مؤدبة»، على حسب وصفه، في تعاملاتها مع السكان أثناء دخولها وخروجها نافيًا ما يتردد على ألسنة البعض عن سمعتها، متابعًا: «مشيها مش بطال».   

ومن جانبه قال أكرم ألفي شنودة، أحد شهود العيان، وساكن في الشقة المقابلة لمسكن المجني عليها بالدور السابع والذي شاهدها وهي معلقة من خارج بلكونة الشقة قبل سقوطها، إن المتهم هو الوحيد الذي يسمح لها زوج المجني عليها، بدخوله المسكن في غيابه بحكم علاقة القرابة، مضيفًا أنه تم ضبطه داخل «الدولاب».

وتابع: عندما تم ضبط المتهم، سألته عن سبب إلقائه للمجني عليها من البلكونة، مؤكدًا أن المتهم أجابه بأنه «طلع الشقة ليأخذ منها العلاج وطلب منها مبلغا ماليا لكنها رفضت إعطائه، وأنه ضربها بزجاج التسريحة على رأسها وأسرعت نحوا البلكونة لتستنجد بالأهالي وتخلص منها بإلقائها».

يذكر أن شارع عبد الحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، شهد جريمة قتل بشعة، تمثلت في قيام شخص إثيوبي الجنسية، بإلقاء زوجة صديقه من الدور السابع عندما اعترضته أثناء دخوله مسكنها بقصد السرقة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط جثة سيدة من أعلى عقار بالدور السابع الكائن بشارع عبد الحميد مكي بدائرة القسم.

وانتقل رئيس المباحث ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص تبين أن الجثة لسيدة إثيوبية الجنسية ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات إثر سقوطها من الدور السابع.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات ومن خلال جمع المعلومات تبين أن وراء الواقعة شخص إثيوبي الجنسية يقطن بنفس العقار بقصد سرقتها أموالها، أمكن ضبطه، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة ومباشرة التحقيقات والتي أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل