المحتوى الرئيسى

سامسونج تقول بأن ميزة Dolby Atmos لن تصل مع تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8 - إلكتروني

01/08 20:41

في الأسبوع الماضي، تم تسريب روم الأندرويد 8.0 Oreo المستقر للهاتف Galaxy S8، وهو الروم الذي كشف لنا عن وجود دعم لميزة الصوت Dolby Atmos. ومع ذلك، فقد كشفت لنا شركة سامسونج اليوم بأنه ليست لديها حاليا أية خطط لإضافة مثل هذه الميزة. وقد تم الكشف عن ذلك من قبل أحد أعضاء فريق Samsung Beta Team في المملكة المتحدة.

تسريب الأسبوع الماضي شمل حتى صور لهذه الميزة، لذلك إنكار شركة سامسونج لقدوم هذه الميزة هو أمر مفاجئ قليلا. من الممكن أن تصل هذه الميزة في نهاية المطاف، ولكن قد لا تصل مع تحديث الأندرويد 8.0 Oreo نفسه، وإنما قد تصل مع أحد التحديثات الفرعية في المستقبل.

للتذكير، سامسونج ستنهي البرنامج التجريبي لتحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في اليوم 15 يناير، وهذا ما يعني بأن شركة سامسونج ستكون على إستعداد لإصدار النسخة النهائية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لكافة ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في أواخر هذا الشهر أو في وقت ما خلال الشهر المقبل.

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 سيجلب معه بطبيعة الحال كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في هذا الإصدار من نظام الأندرويد جنبا إلى جنب مع نسخة جديدة من واجهة المستخدم Samsung Experience التابعة لشركة سامسونج.

Pingback: سامسونج تقول بأن ميزة Dolby Atmos لن تصل مع تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل