المحتوى الرئيسى

بدء الأوكازيون الشتوي منتصف يناير بتخفيضات 60%

01/08 20:14

تستعد مديريات التموين والتجارة الداخلية لتلقي طلبات الحصول على تراخيص الأوكازيون الشتوي للملابس الجاهزة خلال أيام بتخفيضات تتراوح مابين 30% و 60%.

وكشف أسامة مخيمر رئيس الإدارة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية بقطاع التجارة الداخلية، أن الإدارة تلقت مذكرة من أمين عام اتحاد الغرف التجارية علاء عز يطالب بتقديم موعد بدء الأوكازيون الشتوي إلى منتصف شهر يناير الجاري، بدلا من الأول من شهر فبراير المقبل، مضيفًا أنه تزامن مع أجازة منتصف العام للمدارس.

وقال إنه سيعرض على الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مذكرة الغرف التجارية؛ للموافقة عليها من خلال قرار وزاري يحدد موعد بدء الأوكازيون في منتصف شهر يناير الجاري.

وأوضح أن الهدف من تبكير موعد الأوكازيون هو عمل انتعاش، وقال إن شروط انضمام المحلات التجارية هي تقديم صورة السجل التجاري والإعلان عن قيمة التخفيض على واجهة المحل.

شهدت دائرة بندر ومركز جرجا بمحافظة سوهاج، اليوم الإثنين، جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل هرقل وفقي عبدالقادر همام، عن حزب مستقبل وطن، والذي توفي يوم 26 يوليو الماضي، إقبالًا ...

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة مطروح احتفالية فنية وثقافية، بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وذلك بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح. شارك في الاحتفالية عدد كبير من أهالي مرسي مطروح، ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل