المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء البحريني: العلاقات البحرينية السعودية تزداد قوة على مر الزمان

01/08 19:41

أكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، اليوم الإثنين، أن العلاقات البحرينية السعودية ذات ماضٍ تليد وحاضر زاخر ومستقبل باهر، وهي تزداد قوة ووثوقا ، مشيرا إلى أن أمن البحرين هو أمن السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن ذلك جاء خلال استقبال الأمير خليفة بن سلمان وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود الذي يزور البحرين حاليا ؛ حيث بحثا علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات ، إلى جانب آخر المستجدات في المنطقة.

وقال الأمير خليفة - خلال اللقاء - "إن ما يجمعنا بالأشقاء في السعودية هي علاقات أرسى قواعدها الآباء والأجداد ، وإننا على نهجهم سائرون ، فنحن بلد واحد وشعب واحد ، وما يربطنا أكبر من أن تختزله الكلمات" ، مشيرا إلى دور السعودية في المنظومة الخليجية الأمنية الخليجية والإقليمية لما للمملكة من ثقل سياسي واقتصادي وما توالى بذله من مساعٍ متواصلة للحفاظ على الأمن والاستقرار".

وأكد الأمير خليفة أن السعودية كانت وستظل السند القوي والعضد المتين للأمتين العربية والإسلامية بمواقفها القوية والشجاعة في الحفاظ على وحدة الكلمة والصف ومبادراتها العديدة في خدمة الإسلام والمسلمين.

من جانبه ، أشاد الأمير عبدالعزيز بما يتمتع به الأمير خليفة من حكمة في التعامل مع مختلف القضايا بما لديه من تجربة ثرية في العمل العام ، منوها بما استمع إليه من رؤى تسهم في تعزيز التعاون الأمني الخليجي وتدعم تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل