المحتوى الرئيسى

7 كتب ننتظرها عن محمد صلاح بمعرض القاهرة للكتاب 2018 - E3lam.Org

01/08 19:36

لم يعد اللاعب محمد صلاح، مجرد لاعبا محترفا يقدم آداء متميزا في أكبر الأندية الأوروبية، لكنه أصبح أيقونة للإصرار والنجاح، وقدوة حسنة للشباب، في الاجتهاد وتحقيق الأحلام، خاصة بعد دوره الكبير في وصول منتخب مصر لكأس العالم بروسيا 2018، وفوزه بالعديد من الألقاب كان أبرزها لقب أفضل لاعب بالقارة السمراء، والذي لم يحصل عليه سوى كابتن محمود الخطيب عام 1983.

نرشح لك – ماذا قال محمد صلاح عن تتويجه أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017؟

“صلاح” استطاع أن يخلد اسمه في قلوب الملايين بكلمات بسيطة قالها خلال تسلمه لجائزة أفضل لاعب إفريقي حين خاطب الأطفال والشباب قائلا: “لا تتوقفوا عن الحلم ولا تتوقفوا عن تصديقه”، كلمات رغم بساطتها إلا أنها كانت صادقة، ومع اقتراب انطلاق الدورة 49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، يقدم إعلام دوت أورج مجموعة من أغلفة الكتب التي نتخيل أن يتم نشرها عن محمد صلاح، وتوفيرها للقراء، والتي من بينها:

١- محمد صلاح.. موسم صيد الألقاب

الكتاب يتناول الألقاب التي حصل عليها صلاح خلال مشواره الكروي، ليس فقط ألقابه الرياضية لكن الألقاب التي أطلقتها الجماهير على اللاعب المصري، وحكاية كل لقب.

٢- محمد صلاح.. الطريق إلى العالمية

الكتاب يحكي عن أبرز المحطات في مسيرة لاعب ليفربول، وكيف وصل للعالمية باجتهاده وإصراره، والعديد من النصائح لكل شاب يرغب في الشهرة.

٣- محمد صلاح.. أحلام الفتى الناجح

يدور الكتاب حول تحقيق الأحلام وكيفية التخطيط لها وذلك من خلال الحديث عن “صلاح” وتحقيقه للعديد من الأحلام التي لم تكن شخصية فحسب بل أحلام أجيال من المصريين.

٤- محمد صلاح.. أن تصنع المجد

تحقيق الأمجاد وتخليد اسمك ليس بالأمر اليسير، بل يتطلب صبرا وإصرارا واجتهادا ورغبة حقيقية في الوصول للهدف، وهذا ما يحاول الكتاب تقديمه من خلال نموذج مصري استطاع أن يصنع المجد في بلاد الغرب ألا وهو اللاعب محمد صلاح.

يناقش الكتاب أبرز اللحظات التي استطاع فيها صلاح أن يهدي الفرحة لكل المصريين، والتي كان من أبرزها لحظة تسجيله هدف الوصول لمونديال روسيا 2018، في الدقيقة الأخيرة بمباراة مصر والكونغو باستاد برج العرب.

٦- رحلة صلاح.. من بسيون إلى ليفربول

الكتاب يتحدث عن قصة نجاح محمد صلاح منذ صغره وأحلامه التي كانت تراوده وهو طفل في إحدى قرى محافظة الغربية، وصولا إلى النادي الإنجليزي ليفربول وتحقيقه للعديد من الالقاب والإنجازات.

٧- محمد صلاح.. الشفرة السرية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل