المحتوى الرئيسى

ممثل تركي شهير متهم بتقليد تيم حسن بشكل مستفز: اكتشفوا ماذا فعل!

01/08 19:36

مع بدء عرض المسلسل التركي الشهير Siyah Beyaz Aşk أو "حب أبيض وأسود"، لاحظ الكثير من المتابعين العرب أن ابراهيم تشيليكول بطل العمل والذي يجسد شخصية "فرحات أصلان" يقلد النجم السوري تيم حسن بشكل واضح. 

شاهد أيضاً: فيديو تيم حسن يرقص على أغنية شعبية مصرية بطريقة غير متوقعة

وبصرف النظر عن أوجه التشابه العديدة بين مسلسل "حب أبيض وأسود" والمسلسل الناجح "الهيبة"، فإن أكثر ما لفت انتباه المشاهدين هو تكرار البطل "فرحات أصلان" لكلمة "sıkıntı yok" أو "لا توجد مشكلة"، وهي الموازي التركي لكلمة "لا تهكلي للهم" التي كان يرددها تيم حسن وهو يؤدي دور "جبل". 

أما عن أوجه التشابه الأخرى بين العملين، فهي ظهور البطلين بملابس سوداء أغلب الأوقات، وكذلك إصرارهما على الإمساك بالسلاح الناري في أغلب المشاهد، كون كليهما يعملان في تجارة السلاح.

قد يعجبك أيضاً: شاهد أسيل عمران بنفس فستان إيمان إلباني: ولهذا توقفت عن الغناء مؤخراً!

ومن النقاط المكررة بين العملين أيضاً، والتي كانت محور حديث المشاهدين العرب، فكرة الزواج الإجباري من البطلة بسبب ظروف قهرية، ثم وقوع البطلة لاحقاً في حب البطل بعد أن تتعرف على طبيعة شخصيته عن قرب. 

الجدير بالذكر أن الجمهور ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، كما أن النجم تيم حسن يلتقي بجمهوره حالياً من خلال مسلسله "عائلة الحاج نعمان". أما ابراهيم تشيليكول، فإن الجمهور العربي قد تعرف عليه من خلال مسلسلي "عفت" و "الرحمة".  

صور تيم حسن وديمة بياعة يجتمعان من جديد والسبب!

هذا هو سر غياب تيم حسن عن مهرجان دبي السينمائي الدولي

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل