المحتوى الرئيسى

بدء تصوير المسلسلات الرمضانية لـ«4 فنانين مشاهير».. منتصف يناير

01/08 18:59

اعتاد مجموعة من كبار الفنانين الذين يشاركون بأعمالهم الدرامية في شهر رمضان المبارك، على بدء تصوير أعمالهم في وقت متأخر، والاستمرار في تصويرها حتى نهاية الشهر الفضيل، لكن النجم الكبير عادل إمام كسر هذه القاعدة حينما قرر بدء تصوير مجموعة كبيرة من أعماله الدرامية قبل حلول رمضان بفترة طويلة لكي يتفرغ لمتابعة العمل جيدا والتعرف على ردود الأفعال عليه.

ويبدو أن خطوات الزعيم عادل إمام جعلت مجموعة كبيرة من الفنانين يسيرون على نهجه لكي لا يضطروا إلى الوقوع في فخ تأجيل أعمالهم للعرض خارج شهر رمضان، ونرصد مجموعة من الأعمال الدرامية التي يبدأ تصويرها منتصف شهر يناير الجاري.

البداية مع الزعيم عادل إمام الذي قرر بدء تصوير مسلسل "عوالم خفية" يوم السبت المقبل في أحد الاستديوهات الخاصة التي تم بناؤها للمسلسل، خاصة بعدما قام الزعيم بعقد جلسات عمل مطولة خلال الأشهر الماضية لوضع كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل، ولاختيار الأبطال الذين سيشاركونه العمل.

"عوالم خفية" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ليلى علوي، وبشرى، وصلاح عبد الله، وفتحي عبد الوهاب، ومنى زكي، وأحمد وفيق، ومي سليم، إخراج رامي إمام، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

وينضم للزعيم في نفس يوم التصوير، مصطفى شعبان الذي يقدم مسلسل "أيوب" الذي يدور في إطار تشويقي مثير، حيث يظهر "شعبان" بشخصية موظف فى أحد البنوك، وتحدث له أزمات، وتتوالى الأحداث عليه، التصوير سيتم في مدينة الإنتاج الإعلامي لينطلق بعدها شعبان في تصوير مجموعة كبيرة من المشاهد الخارجية.

"أيوب" بطولة محمد لطفي، وآيتن عامر، وهنا الزاهد، وميرهان حسين، إخراج أحمد صالح، تأليف محمد سيد بشير.

أما غادة عبد الرازق التي لم توفق في مسلسل "أرض جو" الذي عرض في رمضان الماضي، فتبدأ تصوير عمل جديد يحمل عنوان "ضد مجهول" يوم الأحد المقبل، الذي يدور حول تعرض بطلة المسلسل لحادث كبير، يتسبب في قلب الرأي العام، ومن هنا تدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

مسلسل "ضد مجهول" يعد التعاون الثاني على التوالي بين غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسى، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم فراس سعيد، دياب، حنان مطاوع، رانيا منصور، والطفلة جومانا، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل