المحتوى الرئيسى

بالمستندات| مؤلف "طايع" يتهم محمد رمضان بالسطو على مسلسله في "زين"

01/08 18:54

طالب السيناريست محمد دياب، الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بعدم منح مسلسل "زين" بطولة الفنان محمد رمضان التراخيص اللازمة، إثر سطو الأخير على المعالجة الدرامية لمسلسله "طايع"، ونسخها في مسلسله الجديد "زين".

وبعث دياب بشكوى رسمية عبر وكيله القانوني إلى رئيس الرقابة، سرد فيها أبعاد الأزمة قائلا: "أودع موكلي الأستاذ محمد عبد الحميد عبد الحميد دياب معالجة درامية لمسلسل رمضاني بعنوان "طايع"، وعرضه على الأستاذ الفنان محمد رمضان محمود حجازي، المعروف فنيا باسم محمد رمضان، وجرى بينهما نقاش حول إنتاج المعالجة الدرامية كفيلم أو مسلسل، واستعرض بعض أسماء معروفة في مجال التمثيل للقيام بالأدوار المختلفة.

وأضاف: فوجئ المؤلف بعد تعاقده مع موكلي الثاني على استغلال المعالجة الدرامية ضمن مصنف مشترك باسم "طايع"، وبدء اختيار طاقم الممثلين المقترحين أن الأستاذ الفنان محمد رمضان قد أصر بتفاصيل المعالجة الدرامية للمسلسل "طايع" إلى كاتب دراما آخر حكاها قولا وفعلا في مشروع مسلسل رمضاني بمسمى "زين"، ووقع الاختيار على فناني الأداء.

وطالب المستشار القانوني للسيناريست محمد دياب، جهاز الرقابة، بعدم الترخيص بأي مسلسل ينطوي على نسخ كلي أو جزئي لمسلسل "طايع"، والذي صدرت عدة موافقات متتالية منكم على حلقاته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل