المحتوى الرئيسى

بالصور| القصة الكاملة لترشح "أوبرا وينفري" لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

01/08 18:10

بعد فوز الإعلامية ومقدمة البرامج الحوارية التلفزيونية الشهيرة أوبرا وينفري، بجائزة "سيسيل بي ديميل" الفخرية عن مجمل حياتها المهنية في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب (الكرة الذهبية) في دورتها الـ 75 الذي أقيم في لوس أنجليس، لتصبح وينفري أول امرأة سوداء تفوز بهذه الجائزة القيمة عن مجمل انجازاتها الفنية والإعلامية.

وجت الإعلامية ومقدمة البرامج الحوارية التلفزيونية، أوبرا وينفري، بجائزة سيسيل بي ديميل الفخرية عن مجمل حياتها المهنية في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب (الكرة الذهبية) في دورتها الـ 75 الذي اقيم في لوس أنجليس.

وباتت وينفري أول امرأة سوداء تفوز بهذه الجائزة القيمة عن مجمل انجازاتها الفنية والإعلامية، ولاقى خطابها خلال استلام الجائزة، أثرا على الحضور، الأمر الذي دفع الكثير لمطالبتها بالترشح إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.

فقالت الممثلة العالمية ميري ستريب، إن أوبرا وينفري قدمت خطابا من أفضل الخطابات في تاريخ أمريكا وعليها الترشح للرئاسة المقبلة في 2020، بعد موجة  الثناء على خطابها في "جولدن جلوب"، موضحة أنها "ليس لديها خيارا أخر.. هي لم يكن لديها أي نية في الترشح لكن بعد كل الدعم لها عليها التقدم للانتخابات".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل