المحتوى الرئيسى

مصدر أمني: استخراج جثة غريق «كوبري ستانلي» من بين صخور البحر بالإسكندرية

01/08 15:29

أعلن مصدر رسمي بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الإثنين، استخراج جثمان الشاب محمد حسن شوقي، 19 عامًا، والذي كان مفقودًا منذ مساء الثلاثاء الماضي، بعد أن سقط من أعلى كوبري ستانلي «في مياه البحر»، بمعرفة غواصين تابعين لإدارة الحماية المدنية، حيث كان «عالقًا» بين الصخور.

ويأتي ذلك على خلفية صدمة تعرض لها «الغريق» من السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية، قيادة «أ. ج. و.»، 19 عامًا، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، ومحل إقامته محافظة المنوفية، وصديقيه «مصابين»، أحدهما يتماثل للشفاء.

وكانت مُطالبات أهلية وجهت، لقائد القوات البحرية، الفريق أحمد خالد، بنزول الضفادع البشرية، إلى جانب مطالبة قائد القوات الجوية، بإرسال طائرات استطلاع للبحث عن «المفقود» في منطقة كوبري ستانلي؛ منذ أسبوع.

وزار، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، يرافقه، مدير المباحث الجنائية، اللواء شريف عبد الحميد، ومدير إدارة الإعلام، العميد أحمد حبيب؛ أهلية الشاب الغريق، أسفل كوبري ستانلي؛ للاطمئنان عليهم ومواساتهم في مصابهم، وتقديم دعم وزارة الداخلية لهم.

وطلبت أسرة «الغريق»، تكثيف الدعاء لهم في مصابهم الأليم، بعد طول فترة البحث من قبل الغواصين؛ لشدة التيارات البحرية، وصعوبة الرؤية، خاصة وأن الإسكندرية كانت تتعرض لنوة «رأس السنة» ذات الرياح الشمالية الغربية «الشديدة».

وقرر، رئيس نيابة أول الرمل في الإسكندرية، تجديد، حبس المتهم «أ. ج. و» في القضية رقم 2018-56 جنح «احتياطيا»، على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهم «القتل، والإصابة الخطأ، والقيادة برعونة، والقيادة تحت تأثير المخدرات، وتعاطي الكحول، والاتلاف العمدي للمنشآت العامة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل