المحتوى الرئيسى

إطلاق سراح «103معتقلين» على خلفية اغتيال «عبدالله صالح»

01/08 15:03

أطلقت جماعة "أنصار الله" سراح 103 أسرى، دفعة أولى ممن جرى اعتقالهم في "صنعاء" وعدة محافظات أخرى، على خلفية المواجهات التي صاحبت اغتيال الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح.

وقال مصدر أمني في صنعاء فى تصريحات صحفية اليوم الإثنين "إن جماعة أنصار الله بدأت الإفراج عن عدد من المعتقلين السياسيين والعسكريين، على ذمة المواجهات التي وقعت أوائل ديسمبر الماضي، في العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظات حجة وعمران والمحويت، باستثناء 5 أشخاص، بينهم أقارب صالح".

وأوضح المصدر "أن السلطات الأمنية أفرجت عن 103 أسرى دفعة أولى من أمانة العاصمة"، لافتًا إلى أن إجمالي من سيتم الإفراج عنهم خلال الساعات المقبلة 179 موقوفًا في محافظات صنعاء وعمران والمحويت.

شهدت دائرة بندر ومركز جرجا بمحافظة سوهاج، اليوم الإثنين، جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل هرقل وفقي عبدالقادر همام، عن حزب مستقبل وطن، والذي توفي يوم 26 يوليو الماضي، إقبالًا ...

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة مطروح احتفالية فنية وثقافية، بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وذلك بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح. شارك في الاحتفالية عدد كبير من أهالي مرسي مطروح، ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل