المحتوى الرئيسى

العملات الإلكترونية تفقد 78 مليار دولار فى الأسبوع الثانى من 2018

01/08 14:52

فقدت العملات الإلكترونية، اليوم الإثنين، أكثر من 78 مليار دولار في بداية تعاملات الأسبوع الثاني من العام الجديد، كما تهاوت عملة "الريبل" بنحو 21.5%، لتتراجع إلى المرتبة الثالثة، في حين صعدت "الإيثريوم" لأعلى مستوى في تاريخها.

ورغم أن الهبوط يسيطر على معظم العملات الإلكترونية، وبخاصة أكبرها من حيث القيمة السوقية، فإن "الإيثريوم" من بين عملات افتراضية أخرى قليلة تنجح في تحقيق مكاسب قياسية.

وهبطت القيمة السوقية للعملات الإلكترونية مجتمعة إلى 749.575 مليار دولار، مقارنة بمستوى 828.161 مليار دولار سجلتها في نهاية تعاملات أمس، فاقدة نحو 78.586 مليار دولار.

وشهدت عملة "الريبل" انخفاضًا اليوم بأكثر من 21.5% لتهبط إلى 2.54 دولار بعدما سجلت مستوى قياسيًا عند 3.84 دولار بالأسبوع الماضي، لتتراجع إلى المرتبة الثالثة بقيمة سوقية بلغت 98.319 مليار دولار.

وكانت العملة الإلكترونية "الإيثريوم" تراجعت إلى مرتبة ثالث أكبر عملة إلكترونية خلال تداولات الأسبوع الأخير من العام الماضي، بعدما تجاوزتها عملة "الريبل"، لكنها استعادت مكانتها كثاني أكبر عملة افتراضية في تداولات اليوم بقيمة سوقية تبلغ 112.085 مليار دولار.

شهدت دائرة بندر ومركز جرجا بمحافظة سوهاج، اليوم الإثنين، جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل هرقل وفقي عبدالقادر همام، عن حزب مستقبل وطن، والذي توفي يوم 26 يوليو الماضي، إقبالًا ...

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة مطروح احتفالية فنية وثقافية، بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وذلك بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح. شارك في الاحتفالية عدد كبير من أهالي مرسي مطروح، ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل