المحتوى الرئيسى

محافظ الوادي الجديد يقر تخفيضات على تذاكر مصر للطيران

01/08 14:23

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وبالتنسيق مع شركة مصر للطيران، إجراء بعض التعديلات والخصومات الخاصة بأسعار تذاكر السفر من وإلى المحافظة.

وأكد بيان صادر، عن المحافظة اليوم الإثنين، أن الخصومات تضمنت نسبة 10% من قيمة تذكرة مصر للطيران لمن يقوم بحجز مقعد ذهاب وعودة في أسبوعين متتالين، خصم نسبة 30% من قيمة تذكرة مصر للطيران بالمحافظة، (هيئة التعليم العالي)، خصم نسبة 25% من قيمة تذكرة مصر للطيران للهيئات القضائية والنيابية والشرطة، خصم نسبة 40% من قيمة تذكرة مصر للطيران لأي جهة أو مواطنين يقومون بحجز 10 تذاكر بصفة مستمرة، خصم نسبة 25% من قيمة التذكرة لأعضاء مجلس الشعب على رحلة مصر للطيران فقط.

وأضاف البيان، أنه تقرر حجز مقعد على طائرة مصر للطيران بصفة مستمرة لأكثر من 4 رحلات متتالية يتم خصم نسبة 50% من قيمة التذكرة في الرحلة الخامسة فقط.

يذكر أن قيمه تذكرة السفر على طائرة البترول الجوية في الحجز النقدي بلغت 775جنيهًا ابتداءً من رحلة الخميس 4 -1 -2018 م، وقيمة التذكرة الواحدة للطفل بـ585 جنيهًا وسعر التذكرة الواحدة (ذهاب أو عودة) على شركة مصر للطيران الدرجة الأولى مبلغ 1475 جنيهًا وسعر التذكرة الواحدة (ذهاب أو عودة) على شركة مصر للطيران الدرجة السياحية مبلغ 1125 جنيهًا.

شهدت دائرة بندر ومركز جرجا بمحافظة سوهاج، اليوم الإثنين، جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل هرقل وفقي عبدالقادر همام، عن حزب مستقبل وطن، والذي توفي يوم 26 يوليو الماضي، إقبالًا ...

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة مطروح احتفالية فنية وثقافية، بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وذلك بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح. شارك في الاحتفالية عدد كبير من أهالي مرسي مطروح، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل