المحتوى الرئيسى

«أورانج» تسخر من سرعة الإنترنت على شبكتى «فودافون واتصالات» (فيديو)

01/08 12:29

منافسة شركات المحمول منذ بدايتها في السوق المصرية تحمل مكايدات خفية في الحملات الإعلانية التي تقوم بها كل شركة، وفي الفترة الأخيرة تبنت شركة أورانج حملة إعلانية تسخر فيها من منافستيها أورانج واتصالات، وذلك ضمن حملة الترويج لخدمات الإنترنت عبر الجيل الرابع 4G، ولم تكن السخرية في هذه الحملة بالمواربة، بل كانت واضحة جدا من خلال 4 إعلانات بثتها الشركة وجاءت كالتالي:

الإعلان الأول قامت فيه شركة أورانج بتصوير "حرباية" باللون الأحمر -في دلالة على لون شبكة فودافون- وهي تتحرك ببطء شديد وخلفية صوتية للإعلان تقول "تستغرق هذه الحرباء يوما كاملا لتصل إلى أعلى الشجرة بس أورانج سرعة تانية خالص.. أورانج أسرع شبكة 4G في مصر".

أما الإعلان الثاني فجاء عن "حلزونة" لونها أحمر وهي تتحرك ببطء شديد أيضا وفي خلفية الإعلان صوت "يتحرك هذا الحلزون بسرعة 47 مترا في الساعة بس أورانج سرعة تانية خالص.. أورانج أسرع شبكة 4G في مصر".

والإعلان الثالث والذي جسدت فيها سلحفاة لونها أخضر -في دلالة على لون شبكة اتصالات- وهي تتحرك ببطء شديد جدا وفي الخلفية صوت يقول "تستغرق هذه السلحفاة ساعة للوصول لزوجها بس أورانج سرعة تانية خالص.. أورانج أسرع شبكة 4G في مصر".

أما الإعلان الرابع فجسد حيوان كلب البحر ولكن باللون الأخضر وأطلق عليه اسم "خروف البحر" وفي خلفية الإعلان صوت يقول "يستغرق خروف البحر ساعة كاملة ليستدير حول نفسه بس أورانج سرعة تانية خالص.. أورانج أسرع شبكة 4G في مصر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل