المحتوى الرئيسى

تفويض هيئة مكتب البرلمان لتحديد موعد مناقشة عامة لـ9 طلبات

01/08 13:45

فوض مجلس النواب، هيئة مكتب المجلس، برئاسة الدكتور علي عبد العال، لتحديد موعد لمناقشة 9 طلبات مناقشة عامة مقدمة من النواب بشأن حماية الفئات الأكثر فقرا.

وتضمنت القائمة طلب المناقشة المقدم من النائب بدوي النويشي وأكثر من 20 عضوا عن سياسة الحكومة بشأن حماية الفئات الأكثر فقرا وهي الأولى بالرعاية الاجتماعية، وطلب مناقشة مقدم من النائبة شيرين فراج وأكثر من 20 عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن الحفاظ على المحميات الطبيعية وعدم تغيير طبيعتها.

وكذلك طلب المناقشة المقدم من النائبة شيرين فراج وأكثر من 20 عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن توفير الدواء والمستلزمات الطبية واحتياجات السوق المحلي، وطلب المناقشة المقدم من بسام فليفل وأكثر من 20 عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن خزانات المياه العلوية والتي تم إنشاؤها ولم تعمل مما يعد إهدارا للمال العام خاصة بمركزي طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية.

وتم تفويض هيئة مكتب المجلس بتحديد موعد مناقشة الطلب المقدم من النائب بسام فليفل وأكثر من 20 عضوا عن سياسة الحكومة بشان تطوير المساكن الشعبية القديمة على مستوى الجمهورية وخاصة بمركز طلخا ونبروه محافظة الدقهلية.

وكذلك طلب المناقشة المقدم من النائبة مي محمود وأكثر من 20 عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن التواصل الإعلامي المصري في القارة الإفريقية، وطلب المناقشة المقدم من النائبة مي محمود أحمد وأكثر من 20 عضوًا عن سياسة الحكومة وزيادة الصادرات المصرية إلى دول قارة إفريقيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل