المحتوى الرئيسى

"تنظيم الحمدين" يعتقل 12 فردا من الهواجر بعد احتفاءهم بالرباعي العربي

01/08 11:56

أعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أن تنظيم الحمدين-حكومة قطر، اعتقل 12 فردا من أبناء قبيلة الهواجر، بعد أن احتفوا بأعلام وأسماء قادة دول الرباعي العربي.

عاجل الشيخ سلطان بن سحيم ال ثاني: لم أصرح عن حفل #الهواجر_يصفعون_تنظيم_الحمدين حتى هذه اللحظة لكي لايقوم التنظيم المجرم باستقصاد الخيارين الهواجر بعد الغفران المره. وأما وقد قام التنظيم باعتقال ١٢ من أفراد القبيلة فانني أحذر وبشدة هذا التنظيم من عواقب هذه الخطوة المجنونة.

وقال "القحطاني" - في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" - "عاجل الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: لم أصرح عن حفل الهواجر حتى هذه اللحظة، لكي لا يقوم التنظيم المجرم باستقصاد الخيارين الهواجر بعد الغفران المرة. وأما وقد قام التنظيم باعتقال 12 من أفراد القبيلة فإنني أحذر وبشدة هذا التنظيم من عواقب هذه الخطوة المجنونة".

ونشر المستشار بالديوان الملكي السعودي مقطع فيديو عبر موقع "تويتر"، يظهر به احتفال قبلي، لافتًا أنه لأبناء قبيلة الهواجر خلال منافسة تراثية، ورفعوا أعلام السعودية والإمارات والبحرين، وتغنوا بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده في بعض الأهازيج.

فيديو.. عائلة قطرية توجه صفعة لـ"تنظيم الحمدين" وتتغنى بالملك سلمان

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل