المحتوى الرئيسى

القمة 115| الأهلي صاحب الفوز الأكبر على الزمالك في الدور الأول

01/08 11:51

تتجه الأنظار، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، لمتابعة قمة الكرة المصرية، بين الأهلي والزمالك، في إطار الجولة الـ17 من الدوري العام.

ويسعى المارد الأحمر للقفز على صدارة البطولة، خاصة أنه يحتل حاليا المركز الثاني خلف الإسماعيلي، بينما يسعى الزمالك لتضميد جراحه بعد الخسارة الماضية أمام طلائع الجيش، ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع بالجدول.

ويمتلك النادي الأهلي الفوز الأكبر في مواجهات الدور الأول بالقمة، حيث حققت كتيبة حسام البدري الفوز في موسم 60-61 وتحديدا في يوم 4 نوفمبر 1960 الفوز بنتيجة 4-1، في مباراة أدارها تحكيميا، حسين إمام.

لعب الزمالك في هذه المباراة بـ10 لاعبين بعد إصابة يكن حسين، وبدأ الزمالك بالتهديف في الدقيقة 4 عن طريق أحمد مصطفى، قبل أن يأتي زلزال الأهلي في الشوط الثاني برباعية عن طريق كل من، طه إسماعيل "هدفين" 62، 71، ميمي الشربيني 78، وشريف الجندي 88.

يرجح التاريخ كفة إيهاب جلال، المدير الفنى، الذى تولى مهمة الفريق أمس الأول، للفوز بمباراة القمة 115. وتتذكر الجماهير المدير

كشف حسام الجوهري، مدير العلاقات الخارجية بلجنة الحكام ومرافق لطاقم التحكيم الإيطالي الذي يدير مباراة القمة بين الزمالك

قبل انطلاق القمة 115، تشير الأرقام إلى تفوق كاسح لحسام البدرى، المدير الفنى للمارد الأحمر فى مواجهاته ضد الزمالك، بينما

يعود استاد القاهرة الدولى لاستقبال مباريات القمة، حيث سيكون مسرحاً اليوم لمباراة القمة رقم 115 فى بطولة الدورى عندما يحل

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل