المحتوى الرئيسى

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 16 فلسطينيًا من الضفة والقدس

01/08 11:04

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة، فجر اليوم الاثنين، في صفوف المواطنين الفلسطينيين اعتقلت خلالها 16 مواطنا في الضفة الغربية والقدس.

ففي القدس.. اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، المحامي عماد الفقيه (شقيق الشهيد عمر الفقيه) من منزله ببلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة، واقتادته إلى مركز تحقيق تابع لها في المنطقة، كما اعتقلت الطفل المقدسي القاصر مهدي مفيد خصور (12 عاما) من منزله في حي بئر أيوب ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

أما في الضفة الغربية، اعتقل الاحتلال 14 مواطنا.. ففي بيت لحم اعتقل الاحتلال كلا من رمضان الجنازرة ولؤي حمدان الصليبي وعدي هريمي وعطيه دواود العساكرة وعبد خالد العساكرة.. وطارق أبو سرور والطفل سامي عليان من مخيم عايدة.. ومصطفى جمال البدن من تقوع جنوب بيت لحم.. والمحامي عامر أبو شعيرة من مخيم العزة.

ومن الخليل.. اعتقلت قوات الاحتلال زيد موسى العرامين من بلدة سعير شرق الخليل.. وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوة من جيش الاحتلال داهمت بلدات يطا، وبني نعيم، وبيت عوا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل، والبلدات المجاورة، حيث نصبت حاجزا بمنطقة زيف شمال شرق يطا، وآخر على فرش الهوى شمال غرب مدينة الخليل، وعملت على إيقاف المركبات، وتفتيشها، والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

ومن قلقيلية.. اعتقلت نصر حامد عدوان، ومن جنين.. اعتقلت أحمد عدنان خلف 18 عاما وسعد محمد عبدالله نور 19 عاما من قرية عرانة شرق جنين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل