المحتوى الرئيسى

أفضل 5 تطبيقات لحل المعادلات الرياضية

01/08 06:22

الرياضيات تمثل معاناة الكثيرين، ولكن كما قامت التقنية بمساعدتنا في أغلب جوانب حياتنا، فهي بإمكانها مدّ يد العون لنا في حل المعادلات الرياضية أيضاً بل وحتى شرحها لنا.

وهذا هو ما ستقدمه لكم أفضل 5 تطبيقات لحل المعادلات الرياضية والتي هي مجانية بالكامل وحصلت على أعلى التقييمات.

تطبيق مميز ومجاني بالكامل ويعتبر من أشهر التطبيقات المتخصصة في حل المسائل الرياضية الجبرية وغيرها فهو يتيح لك عدد كبير من الطرق، فمثلا يمكنك تصوير المسألة بكاميرا هاتفك وهو يجيب عنها وأيضا يمكنك كتابة المسألة بيدك على الشاشة، التطبيق يعطيك الناتج بدقة كبيرة كما أنه يخبرك بخطوات الحل والمسائل والطرق المتشابهة وعدة مميزات أخرى.

يتميز التطبيق بسهولة قراءته لخط اليد فمهما كان خطك غير واضحا فإنه سيتعرف عليه ويحوّله إلى مسألة واضحة، وكما أنه يقدم الناتج بدقة عالية ويعمل عى كل أنوع الهواتف والاجهزة اللوحية بلا استثناء.

أما هذه الحاسبة فهي متخصصة للجرافات والرسوم البيانية سواء كانت جبرية أم هندسية، كل ما عليك فعله هو كتابة المعادلة الرياضية الصحيحة التي ترغب في الحصول على الرسمة الخاصة بها واترك الباقي على التطبيق، كما يتيح لك تصغير وتكبير الرسمة كما تشاء إذا لم يكن لها حدود معلومة.

أما عن هذا التطبيق المميز فإن له طريقة خاصة في التعامل، وهو يغطي الفروع التالية: “حساب أساسي، مقدمات الجبر، جبر، حساب مثلثات، مقدمات التفاضل والتكامل، التفاضل والتكامل، الإحصاء، رياضيات محددة، جبر خطي، كيمياء، رسوم بيانية”، وهو يعمل بالذكاء الإصطناعي كما يمكنك سؤاله عن المسألة المحددة التي ترغب في معرفة الاجابة عنها أو تصويرها وسيأتيك الرد على الفور.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل