المحتوى الرئيسى

جولدن جلوب 2018- فيلم The Shape of Water الأفضل إخراجيا وسيرشا رونان تتفوق على هؤلاء

01/08 05:50

يعد هذا الموسم من أصعب مواسم الجوائز على صعيد السينما، نظرًا لأنه يشهد منافسة قوية بين مجموعة من المخرجين المهمين، وبالتالي من الصعب اختيار الأفضل.

وخلال حفل جولدن جلوب في دورته الـ75، تمكن المخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو من اقتناص جائزة أفضل مخرج عن فيلمه The Shape of Water، وذلك بعد حصوله على جائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينسيا السينمائي.

ونافس على الجائزة المخرج ستيفن سبيلبيرج صاحب فيلم The Post، والمخرج كريستوفر نولان صاحب فيلم Dunkirk، بالإضافة إلى ريدلي سكوت مخرج فيلم All the Money in the World، ومارتن ماكدونا مخرج فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri.

يشار إلى أن فيلم The Shape of Water تصدر قائمة الترشيحات على القائمة، بعد حصوله على 7 ترشيحات، وجاء بعده فيلمي The Post وThree Billboards Outside Ebbing, Missouri بواقع 6 ترشيحات لكل منهما.

واستطاعت الممثلة سيرشا رونان الحصول على جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في Lady Bird، متفوقة على إيما ستون ومارجو روبي وجودي دينش وهيلين ميرين.

وفيما يخص جوائز التليفزيون، اقتنص مسلسل Big Little Lies جائزة أفضل مسلسل قصير، وذلك بعد حصوله على ثلاث جوائز هي أفضل ممثلة من نصيب نيكول كيدمان وأفضل ممثل مساعد لأليكساندر سكارسجارد وأفضل ممثلة مساعدة لصالح لورا ديرن.

جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!

ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل