المحتوى الرئيسى

4 مواقف أحرجت نانسى فى «ذا فويس كيدز»

01/08 03:46

ربما لرقتها ولعفويتها، تعددت أخبار المواقف المحرجة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال مشاركتها ببرنامج «ذا فويس كيدز» مع الفنانين تامر حسني وكاظم الساهر، خاصة من الفنان تامر حسني.

وترصد «الدستور» فى السطور التالية أبرز المواقف المحرجة للفنانة نانسى بالبرنامج.

أحرج الفنان تامر حسني، الفنانة نانسي عجرم بعدما أخبر المتسابق زياد آمونة بأن نانسي لم تعجب بصوته حتي لا ينضم المتسابق لفريق نانسي، مما اضطرها لمطالبة القيصر بالتدخل ليدعم موقفها، ويؤكد للطفل أن نانسي أعجبت بصوته، ورفضت الضغط علي الزر إلى بعد أن يقترب من انتهاء أغنيته حتي تستطيع سماع صوته الرائع أطول فترة ممكنة.

أحرج الفنان تامر حسني نانسي أيضا بعدما اختار المتسابق اللبناني جاد عز الدين، حيث وجه تامر حديثه لنانسي، قائلا: «صقفي من قلبك علشان الولد فضلني عليكي».

موقف محرج أيضا تعرضت له الفنانة نانسي من الفنان تامر حسني، بعدما قالت للمتسابق محمد البندي: «مؤكد تختار البنت الوحيدة اللي في لجنة التحكيم»، لتشجيع المتسابق علي الانضمام لفريقها، ليرد عليها تامر، قائلا: «ليه يختار البنت ممكن جدا يختار مدربون وتحديدا أنا».

أحرج الفنان كاظم الساهر نانسي بتحديه لها بالعزف علي العود علي الهواء، وذلك بعدما أخبرت المتسابق السوري كمي غرز الدين بأنها تعلمت العزف علي العودK وهي في مثل سنه، وبمجرد أن سمعها كاظم طلب منها العزف علي العود علي الهواء، ما وضع نانسي في موقف محرج جعلها تتجاهل تحدي كاظم.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل