المحتوى الرئيسى

تقرير.. مهاجم الزمالك المنتظر.. سجل هدفًا وحيدًا في عام

01/07 18:54

اقترب نانا بوكو مهاجم مصر المقاصة من الانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليصبح أول صفقة للفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي.

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك حدد أول مطالبه بعد قيادة الزمالك من خلال التعاقد مع نانا بوكو والذي سبق وأن دربه في مصر المقاصة.

وأصبحت صفقة مهاجم مصر المقاصة قريبة من الانتهاء بعد موافقة إدارة النادي برئاسة محمد عبد السلام على رحيل اللاعب مقابل 500 ألف دولار.

ويستعرض مصراوي أبرز 5 معلومات عن نانا بوكو والذي أصبح قريبًا من الانتقال للزمالك:

- غاني الجنسية وعمره 25 عامًا ويبلغ طوله 180 سم.

- شارك مع مصر المقاصة في ست مباريات خلال هذا الموسم بواقع خمس مباريات في الدوري ومباراة بالكأس ونجح في تسجيل هدف كان أمام النصر.

- سبق وأن خاض تجربتين في الدوري المصري عندما لعب في صفوف اتحاد الشرطة عام 2014 قادمًا من صفوف أميدوس الغاني، قبل أن يرحل لمصر المقاصة في 2015.

- أحرز نانا بوكو مع اتحاد الشرطة خلال 38 مباراة 12 هدفًا بواقع 11 هدف في الدوري وهدف في الكأس ومرر خمس تمريرات حاسمة، بينما سجل مع المقاصة في موسم (2015-2016) 32 مباراة أحرز من خلالها 14 هدف وصنع هدفين.

وفي الموسم الماضي، أحرز المهاجم الغاني تسعة أهداف في 14 مباراة ليصبح هداف الدوري قبل أن يرحل لصفوف الشباب الإماراتي على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 500 ألف دولار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل