المحتوى الرئيسى

ننشر اعترافات المتهم بقتل زوجة صديقه في «حدائق المعادي»

01/07 19:33

حصلت «النبأ» على اعترافات المتهم بقتل زوجة صديقه بقصد سرقتها بشارع عبد الحميد مكي في منطقة حدائق المعادي تفصيليًا.

وتبين أن المتهم يدعى «إبراهيم. تاج الدين عبد الله محمد» 18 سنة طالب، أثيوبي الجنسية، وأنه صديق زوجها وتربطه به علاقة قرابة بعيدة من ناحية الأم.

قال المتهم خلال التحقيقات إنه في يوم الواقعة دخل مسكن المجني عليها وتدعى «سارة. ب» بقصد سرقتها وعن علمها بذلك أسرعة إلى بلكونة الشقة وأخذت تصرخ وتستنجد بالأهالي.

وتابع المتهم: في الوقت ذاته عندما شاهد المجني عليها وهي «تصرخ» حاول جذبها من البلكونة إلى داخل الشقة حتى لا يسمعهما أحد إلا أنه فوجئ بأن الأهالي كسروا باب الشقة ودخلوا مضيفًا أنه تركها عندما وجد الأهالي بالداخل بعدما سمعوا صوتها وهي «تستنجد»، ثم سقطت من البلكونة الكائنة بالدور السابع.

وأضاف المتهم أنه يسكن بنفس العقار التي تسكن فيه «سارة» ولعلمه بأنها تمتلك مبلغ مالي قدره 6 ألاف دولار داخل مسكنها خطط لسرقتها.

وبسؤاله عن علمه بأن المجني عليها تمتلك مبلغ مالي داخل مسكنها، قال المتهم أن «سارة» تعرضت للسرقة منذ فترة «أموال ومشغولات ذهبيه» وهو الذي أبلغ الشرطة بواقعة سرقتها، مضيفًا أن بعد ذلك الواقعة تأكد أنها تمتلك على هذا المبلغ ومن هنا خطط لسرقتها، مؤكدًا على أنه يقصد سرقتها لا قتلها.

وقرر المستشار أحمد إسماعيل وكيل نيابة دار السلام برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يذكر أن شارع عبد الحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، شهد جريمة قتل بشعة، تمثلت في قيام شخص إثيوبي الجنسية، بإلقاء زوجة صديقه من الدور السابع عندما اعترضته أثناء دخوله مسكنها بقصد السرقة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط جثة سيدة من أعلى عقار بالدور السابع الكائن بشارع عبد الحميد مكي بدائرة القسم.

وانتقل رئيس المباحث ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص تبين أن الجثة لسيدة إثيوبية الجنسية ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات إثر سقوطها من الدور السابع.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات ومن خلال جمع المعلومات تبين أن وراء الواقعة شخص إثيوبي الجنسية يقطن بنفس العقار بقصد سرقتها أموالها، أمكن ضبطه، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة ومباشرة التحقيقات والتي أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل