المحتوى الرئيسى

بالصور.. الكحلاوي وعدد من رجال الأعمال في زيارة لدعم مستشفى الأورام بالأقصر

01/07 17:27

زار الشيخ أحمد الكحلاوى ووفد من المنشدين والدعاة وعدد من رجال الأعمال، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمدينة طيبة الجديدة بالأقصر لتقديم الدعم المادي والمعنوي للمستشفي.

وضم الوفد السيد حسين سليمان حفيد الشيخ احمد رضوان مؤسس الساحة الرضوانية، والشيخ جابر الذهبي، ورجال أعمال وزوجاتهم وأبنائهم من محافظة القاهرة.

واستقبل الوفد الذي حضر للمستشفي بالتنسيق مع جمعية الرضوان الخيرية التابعة للساحة الرضوانية، مسئولي العلاقات العامة والإعلام بالمستشفي.

ووزع الأطفال المرافقين للوفد الشوكولاته والحلويات على المرضى ومرافقيهم والعاملين بالمستشفي.

وتفقد الوفد أقسام علاج اليوم الواحد، والعلاج الكيماوي، والعلاج الإشعاعي، والمسح الذرّي، وكذلك المعامل الطبية والصيدلية التي تقدم الخدمة للمرضى بصورة يومية، واستمعوا لشرح مُفصل عن إنشاء المستشفى وكيفية

وقال الشيخ أحمد الكحلاوى "إن المستشفى يضاهى أكبر مستشفيات العالم من الناحية الإنشائية وبوجود عدد كبير من الأجهزة الدقيقة التي تساهم في علاج الأورام.

وأشاد الكحلاوى بمستوى النظافة بالمستشفي وبالنظام وبكفاءة الأطباء موجها الشكر لإدارة المستشفي والعاملين به على المجهود المبذول لتقديم خدمة مميزه للمرضي في 6 محافظات بصعيد مصر.

واختتم الوفد زيارته للمستشفي بوصلة مدائح وإنشاد ديني شارك فيها الشيخ محمد الكحلاوى والشيخ جابر الذهبي حيث تجمع العشرات من المرضي ومرافقيهم والعاملين بالمستشفي للاستماع للمدائح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل