المحتوى الرئيسى

اليوم.. انطلاق فعاليات حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب»

01/07 16:22

تنطلق مساء اليوم الأحد، فعاليات الدورة الـ75 من حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» التي ستقام في فندق ذا بيفرلي هيلتون، فى حي بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس، لتكريم أفضل الأعمال السينمائية والتليفزيونية لعام 2017.

ومن المتوقع أن يخيم «اللون الأسود» على أجواء الحفل، خاصة بعد أن أعلن عدد كبير من نجمات السينما العالمية عن ارتدائهن الملابس السوداء، والتخلي عن الألوان المبهجة فى مقدمتهن جيسيكا تشاستين وإيمي آدامز، وذلك احتجاجًا على الاعتداءات الجنسية، وتعبيرًا عن تضامنهن مع ضحايا هذه الجريمة في هوليوود.

يذكر أن نجمات هوليوود أطلقن مؤخرًا حركتي «مي توو» و«تايم آب»، واجتاحتا مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اختيارهما كأسرع حركات تغيير اجتماعي شهدها المجتمع الأمريكي، احتجاجًا لكسر حاجز الصمت والحديث عن جرائم التحرش الجنسي، بهدف رفع الوعي بها ومعاقبة مرتكبيها قانونيًا، تعبيرًا عن غضبهن لما تعرضت له بعض الممثلات الأمريكيات من اغتصاب وتحرش على يد المنتج الأمريكي هارفي وينشتاين.

مركز شباب ششتا بمدينة زفتى بالغربية ينتظر دعم وزير الشباب والرياضة لحل أزماته مع الأوقاف الهيئة رفعت سعر إيجار الملعب من 529 لـ1800 جنيه يعاني مركز شباب ششتا بمدينة زفتي في محافظة الغربية، من تراكم ...

قام عصام البديوي محافظ المنيا، بجولة على الكنائس الثلاث، قدم خلالها التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة. جاء ذلك بمرافقة اللواء محمد الخليصي مساعد أول وزير الداخلية لشمال الصعيد، ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل