المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ سوهاج يهنئ الأقباط بمناسبة عيد الميلاد

01/07 15:45

زار الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الأحد، مطرانية الأقباط الكاثوليك ومطرانية الأقباط الأرثوذكس، حيث قدم التهنئة للأنبا باخوم مطران الأقباط الأرثوذكس بكنيسة مار جرجس بسوهاج.

ورافقه خلال الزيارة اللواء عمر عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، واللواء محمود صبري، رئيس الأمن الوطني بالمحافظة، والعميد منتصر عبدالنعيم، مدير فرع الأمن العام، وعدد من أعضاء مجلس النواب والمستشار العسكرى، وعدد من رجال القوات المسلحة، وممثلى الأجهزة الرقابية والأحزاب السياسية والحركات الشبابية والمجلس القومى للمرأة وسيدات الأعمال، ولفيف من مشايخ الأزهر والأوقاف والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وتوجّه المحافظ بعد ذلك لزيارة مطرانية أخميم ومطرانية الأقباط الإنجيليين بسوهاج، ومطرانيات جرجا، والبلينا، وطما، وطهطا، وكنيسة المراغة؛ لتقديم التهاني بعيد الميلاد، كما قدّم المحافظ لأكثر من 30 طفلًا وطفلة من أطفال جمعية «بيت الرحمة المسيحية» بسوهاج، علب الحلوي كمشاركة فى فرحتهم بالعيد، فضلًا عن كسوة العيد، إضافة إلى مبلغ مادي كعيدية.

مركز شباب ششتا بمدينة زفتى بالغربية ينتظر دعم وزير الشباب والرياضة لحل أزماته مع الأوقاف الهيئة رفعت سعر إيجار الملعب من 529 لـ1800 جنيه يعاني مركز شباب ششتا بمدينة زفتي في محافظة الغربية، من تراكم ...

قام عصام البديوي محافظ المنيا، بجولة على الكنائس الثلاث، قدم خلالها التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة. جاء ذلك بمرافقة اللواء محمد الخليصي مساعد أول وزير الداخلية لشمال الصعيد، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل