المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية: مصر ستظل دائمًا يد واحدة مجتمعة على الخير - إسكندراني

01/07 15:12

حضر  الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح  اليوم الأحد، حفل الاستقبال الذي أقامته الكنيسة القبطية المرقسية بالإسكندرية لتهنئة الإخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيد، مقدماً لهم خالص التهاني باسم شعب اﻹسكندرية ومتمنياً أن تستمر أعياد مصر طوال العام، وذلك بحضور نيافة الأنبا باڤلي وكيل البطرياركية، ومساعد قداسة البابا تواضروس الثاني للشباب بالإسكندرية، ومسئول كنائس قطاع المنتزة، وذلك بحسب البيان الإعلامي الصادر.

وفي كلمته هنأ سلطان، جميع المصريين بعيد الميلاد المجيد، معربا عن سعادته بوجوده وسط هذا الجمع الكريم، مشيراً إلى أن تعاليم جميع الأديان تحثنا على العطاء والخلق الحسن وأن الله سبحانه وتعالى يضاعف الأجر لذلك، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية أمس بعث رسالة قوية للعالم أجمع في السلام بافتتاحه كاتدرائية ” ميلاد المسيح” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد سلطان، أن مصر ستظل دائما يد واحدة مجتمعة على الخير، ولن نتفرق أبدا ولن يستطيع أحد أن يفرقنا، وأن تواجدنا جميعا اليوم  يدل على روح الاستقرار والوحدة الوطنية التي تعيشها مصر والتي تجمع جميع الأطياف  تحت كيان واحد،  وستظل دائماً مصر هي رمز المحبة و السماحة في جميع اﻷديان ونسيج وصفا واحدا رغم كيد الكائدين والحاقدين ، واﻹسكندرية دائما رمز الحضارة والرقي مكان السماحة والتعايش والمحبة.

من جانبه رحب الأنبا بافلي وقيادات الكنيسة المرقسية بجميع الحضور لتقديم التهنئة للكنيسة المرقسية التي ستظل دائما مصرية خالصة ومحبتها لمصر وحدها.

وأوضح بافلي، أن علينا جميعا أن ننشر العلم فان الدول التي يخيم عليها ظلام الجهل تعيش في تخبط فكلما نشرنا العلم جعلنا بلدنا أفضل في العالم و يمكن أن نتصدى لأي تعاليم خاطئة .

شارك في التهنئة اللواء أ .ح/ على عشماوى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء علاء أبو حباجة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، واللواء أيمن صلاح مدير المخابرات العامة، واللواء محمد الشريف مدير قطاع الأمن الوطني، واللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية ، والعميد محمود عبد الفتاح رئيس أركان القاعدة البحرية نائبا عن قائد القوات البحرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل