المحتوى الرئيسى

محافظ قنا: إنشاء نافورة بشارع مصنع المكرونة | قوص النهاردة

01/07 16:39

الرئيسيه » اخر الأخبار » محافظ قنا: إنشاء نافورة بشارع مصنع المكرونة

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأحد، المخبز الآلي المحسن ومخبز مدينة العمال والمخبز الآلي بمنطقة المساكن ومخبز الخرانقي بشارع 16، بمدينة قنا، للاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، حسب بيان صادر عن ديوان المحافظة.

وأوضح البيان أن الهجان أصدر  تعليماته للمسئولين والعاملين بالمخابز بضرورة الإهتمام بالنظافة والتأكد من حصول المواطنين على إحتياجاتهم من الخبز فى بالمواصفات القياسية المقررة، مؤكدا على عدم التهاون فى محاسبة المتقاعسين عن العمل لضمان حسن سير العمل وانتظامه.

وفي نفس السياق، تابع محافظ قنا أعمال إعادة الرصف بشارع الرياح، موجهًا بضرورة  الاهتمام باللمسات الجمالية في أعمال الرصف والتجميل وتقليم الأشجار بشوارع المدينة بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

وشدد محافظ قنا علي ضرورة الاهتمام بالنظافة والعمل علي إزالة القمامة والمخلفات للحفاظ علي البيئة، كما تفقد إعادة رصف شارع الحصواية – شارع 16 بطول 2 كيلو متر معطيا تعليماته بضرورة مراعاة تطبيق معايير الجودة العالية في عمليات الرصف.

وأكد الهجان، أنه تم الانتهاء من إنشاء النافورة الأولي بشارع مصنع المكرونة، لافتًا جاري الإنتهاء من الثانية بعد الانتهاء من أعمال الرصف والتجميل وزراعة أشجار الزينة علي جانبي الطريق والجزيرة بمنتصف الشارع لتحسين المظهر الجمالي.

يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظة قنا برفع كفاءة البنية التحتية وحرص الدولة علي تقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل