المحتوى الرئيسى

مستقبل وطن ينظم جولات لتهنئة الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة بالمنيا ..صور - صوت الأمة

01/07 12:19

نظم حزب مستقبل وطن المنيا،برئاسة الدكتور نور أبوحتة،عدد من الزيارات للكنائس والأديرة بالمحافظة لتهنئة الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيد،وذلك في إطار توجيهات الأمانة العامة للحزب بضرورة التواجد مع شركاء الوطن وتهنئتهم بعيدة تأكيدًا للوحدة الوطنية.

وقال د. نور أبو حتة،في بيان للحزب اليوم الأحد،إن الزيارة شملت كنيسة الجرنوس ولقاء القس شنودة، وزياره مطرانيه مغاغة، والقس عذرا وكيل المطرانية، وكنيسة قرية الكرم الاخضر ولقاء القس كيرلس والقس لويس والقس عبد المسيح،وكنيسه عزبه رزق ولقاء القس اسكندر،وكنيسة السيدة العذراء بمغاغة والقس برنابه وكيل المطرانية، والكنيسة الانجيلية بالكوم الاخضر، وكنيسه قريه نزله عصر، وكنيسة قرية الزورة، وكنيسة قريه بني واللمس.

وأضاف أبو حتة،أن حرص الحزب على تقديم واجب التهنئة للأخوة الأقباط جاء من منطلق الشراكة والوحدة الوطنية التي تربط جموع المصريين،مشيرًا إلى أن هذه المناسبات تعكس مدى وحدة المصريين وترابطهم ووقوفهم على قلب رجل واحد.

وأشار البيان،إلى أن أن المظهر الحضاري الذي ظهر به قداس عيد الميلاد بكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديد وحفاوة استقبال الرئيس رسالة سلام للعالم أجمع، ورسالة للجماعات المتطرفة بعدم جدوى مساعيهم في التفرقة بين مسلمي مصر وأقباطها.

ضم الوفد،الدكتور نور أبو حتة،أمين عام المحافظة،ومصطفى محمد،الأمين العام المساعد،وعدد من قيادات وأعضاء هيئه مكتب الحزب بمغاغة،وعلى رأسهم حمدي سيد، أسامه هنداوي،رزق الفقير،خالد حسين.

«مستقل وطن على مدار اليوم».. الحزب يرفع حالة الطوارئ بالمحافظات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل