المحتوى الرئيسى

يسرا تتقدم بلاغ ضد النيويورك تايمز - E3lam.Org

01/07 10:13

أعلنت الفنانة يسرا لجوئها للقضاء لمقاضاه جريدة “نيويورك تايمز” لما نشرته من تقرير يفيد تلقيها وعدد من الإعلاميين اتصالات من ضابط بإحدى الجهات السيادية بشأن تعاملهم الإعلامي مع قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وصرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه سيساند الفنانة يسرا في بلاغها المقدم ضد الصحيفة الأمريكية.

وأضاف “زكي”، في مداخلة هاتفية مع تامر عبد المنعم مقدم برنامج “العاصمة” المذاع على شاشة العاصمة، مساء السبت، أن النقابة ستتضامن بكل قوتها مع الفنانة في مقاضاة هذه البرامج وهذه المواقع التي تلعب ضد مصر.

نرشح لك: 13 تصريحًا لمصطفى ناصر.. أبرزهم عن تفاصيل ديوانه الأول “غير كل اللي فات”

كانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قد نشرت تقريرا مطولا زعمت فيه أن ضابط يدعى أشرف الخولي يعمل لدى جهة سيادية كان يتواصل مع إعلاميين مصريين لتوجيههم إلى موافقة مصر السرية على قرار الرئيس الأمريكي بشأن نقل سفارة بلاده إلى القدس.

وكشفت الهيئة العامة للاستعلامات، كذب ما نشرته الصحيفة الأمريكية للمراسل الدولى للصحيفة “ديفيد كيركباتريك”، وأكدت الهيئة فى بيان لها، أن الخبر المنشور تضمن ذكر أربع شخصيات اعتبرهم من مقدمي “البرامج الحوارية المؤثرة” فى مصر وهم: الصحفي مفيد فوزى، والفنانة يسرا والإعلامي سعيد حساسين والإعلامي عزمي مجاهد.

من جانبها أعلنت يسرا أنها ستتقدم ببلاغ للهيئة العامة للاستعلامات ضد مدير مكتب الصحيفة الأمريكية بالقاهرة، ونفت في اتصال مع الهيئة العامة معرفتها بأي شخص يدعى أشرف الخولي.

كما أعلنت أنها ستلجأ للقضاء بشأن الزج باسمها فى مثل هذه التسريبات المزعومة، الأمر الذى يسىء لها كفنانة كبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل