المحتوى الرئيسى

أسامة شرشر يزور كنيسة مارجرجس بمنوف للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

01/07 19:57

زار أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، كنيسة مارجرجس بمنوف للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، وكان في استقباله القمص تيموثاؤس والقس سرافيم والقس تادروس فؤاد، آباء كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بمنوف، والدكتور نبيل يسه والأستاذ أديب مسيحة.

حضر الزيارة طارق الوراقي، رئيس مركز ومدينة منوف، والأساتذة سامي سرور نائب رئيس المدينة، ومحمد شعبان نائب رئيس المدينة للقرى، والشيخ معين مدير إدارة اوقاف منوف، والشيخ رجب نصر مدير إدارة أوقاف سرس، والشيخ حامد صالح والأستاذ سعيد عرفة مدير إدارة منوف التعليمية، والمهندس عادل البرديني مدير إدارة منوف الزراعية، والمهندس سيد المصري مدير إدارة تموين منوف، والدكتور عبد المنعم ناصف مدير مستشفى منوف العام، والدكتور أحمد عادل والشيخ خليل الطنطي مدير أوقاف منوف السابق، ولفيف من القيادات الشعبيه والتنفيذية.

وهنأ شرشر المصريين بعيد الميلاد المجيد، مؤكدا أن جينات وشفرات الشعب المصري لا يمكن اختراقها.

وأشاد شرشر بدور رجال الأمن في مدينتي منوف وسرس الليان، الذين ينفذون تعليمات اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، والعميد سيد سلطان مدير المباحث، ويواصلون الليل بالنهار لحماية الكنائس من غدر الإرهابيين.

كما هنأ الأستاذ طارق الوراقي رئيس مركز ومدينة منوف، الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، الذي يأتي بعد أيام قليلة من توليه مسئولية المدينة، كاشفا أن الاستعمار لم يؤثر في هوية الشعب المصري، وطمأن أبناء منوف بإعادتها لسابق عهدها من النظافة وإزالة الغشغالات مع مراعاة الجانب الإنساني.

وقال القس تادروس فؤاد، إن مصر محروسة في الإنجيل والقرآن، موضحا أن الله كلم سيدنا موسى على جبل الطور بسيناء، وأن السيدة العذراء ظهرت في القاهرة في كنيسة الزيتون سنه ١٩٦٨، ورآها المصريون مسلمون ومسيحيون، وأن كل الأنبياء جاءوا إلى مصر، فهي محفوظة، وأن الأزهر والكنيسة هما درعا الوطن ضد أي اختراق خارجي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل