المحتوى الرئيسى

الوحدة يستعيد ناصر عبد الهادي من دبا الفجيرة

01/07 11:51

ناصر عبد الهادي لاعب الوحدة

أعلن نادي الوحدة الإماراتي، إنهاء فترة إعارة لاعبه ناصر عبد الهادي، لنادي دبا الفجيرة، واستعادة اللاعب لاستكمال عقده مع الفريق. 

وقال الوحدة، في بيان رسمي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن شركة نادي الوحدة لكرة القدم قررت استعادة لاعب الفريق ناصر عبدالهادي المعار منذ بداية الموسم لنادي دبا الفجيرة، على ضوء تقرير الجهاز الفني للفريق، بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب، الذي أكد حاجة الفريق الفنية للاعب في هذه المرحلة.

استاد بني ياس يستضيف السوبر الإماراتي بين الجزيرة والوحدة

وأضاف البيان أن شركة نادي الوحدة لكرة القدم تتقدم بالشكر والتقدير لأسرة دبا الفجيرة على العلاقات المتميزة والتعاون الكبير الذي يراعي مصالح الناديين المشتركة.

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب في تدريبات السبت مع زملائه، استعدادا لمباراة الفريق أمام الجزيرة (الإثنين) ضمن منافسات دوري الخليج العربي.

وتعاقد نادي الوحدة في مايو 2016 مع ناصر عبد الهادي لمدة 3 سنوات، وشارك اللاعب مع الفريق في مركز خط الوسط، وكان آخر ظهور له مع "أصحاب السعادة" خلال البطولة العربية التي أقيمت في مصر الصيف الماضي، بعدها أعير اللاعب لدبا الفجيرة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل