المحتوى الرئيسى

مرتضى يشيد بموقف جلال "الشجاع" مع الزمالك.. ورسالة قوية ضد "أبناء النادي"

01/06 22:14

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفضيل مجلس الإدارة لإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض عن نظيره مدرب الكاميرون السابق هوجو بروس بالإجماع.

ووقع جلال على عقود تدريب الزمالك قبل التوجه لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الأثنين المقبل.

وقال مرتضى خلال تقديمه لإيهاب جلال عبر فيديو نشره المركز الإعلامي للزمالك: "كان أمامنا ثلاث اختيارات إما مدرب الكاميرون بطل إفريقيا أو فوزي البنزرتي الذي أعتذر له شخصيا أو إيهاب جلال".

إيهاب جلال: أتحمل مسؤولية مباراة الأهلي.. وأقدر موقف الرافضين لي في الزمالك بعد تعيين إيهاب جلال.. جعفر لـ في الجول: اعتذرت عن عدم استمراري في منصبي مع الزمالك أول قرار من إيهاب جلال يخص مباراة الأهلي الزمالك يعلن دفع الشرط الجزائي لإنبي.. وإيهاب جلال يتوجه لمعسكر الزمالك تعرف على تشكيل جهاز إيهاب جلال في الزمالك.. ثنائي في منصب المدرب العام رسميا - مرتضى يعلن توقيع إيهاب جلال على عقود تدريب الزمالك "قادر على إعادة البطولات"

وأضاف "قمنا بعمل تصويت لأعضاء مجلس الإدارة وكان الاختيار بالإجماع لإيهاب جلال لأننا رأينا من أفضل مدرب مصري في السنوات الثلاثة الماضية ومن يعرف طبيعة اللاعب المصري ومن يحفظ اللاعبين.. فكان له الغلبة".

وشدد "إيهاب اختار جهازه بالكامل لأنه هو من سيحاسب على اختياراته وهو من له كل الاختصاصات الفنية من يرحل من ينضم من يريد رفع الإيقاف عنه ويبدأ صفحة جديدة مع الكل".

ورد مرتضى منصور على رفض بعض الزمالكاوية على وجود أسماء أهلاوية أو ليسوا من أبناء الزمالك في الجهاز الفني مثل مصطفى كمال مدرب حراس المرمى وأيمن حافظ مدير الكرة.

وقال مرتضى: "أولا إيهاب ليس أهلاويا ونبيل كذلك وحمد إبراهيم.. ثم من يقولون على أنفسهم هم أبناء النادي يقومون بتحليل مباريات الأهلي ومدح لاعبيه في الفضائيات وعندما يتولون مسؤولية في الجهاز ويصلهم عرضا أفضل يتركونه ويرحلون".

وأضاف "نحن في عصر احتراف لكنني حزين من موقف معتمد جمال ومن قبله عبد الحليم علي.. اتفقت مع معتمد على أن يكون مساعدا للمدرب القادم لكنه أخلف اتفاقه مع رئيس النادي".

وكان معتمد جمال قد صرح أنه لن يقبل العمل مساعدا لإيهاب جلال. (التفاصيل)

واستطرد قائلا: "أليس حلمي طولان من أبناء النادي وقاتل من أجل أن يفوز عليه؟ هذا هو الاحتراف.. لا أطلب منه تفويت المباراة لأنه لو فعل ذلك لكان مدربا غير محترم.. لكنه أيضا ابن من أبناء النادي".

وأوضح "عقد إيهاب جلال لمدة موسم ونصف الموسم وطلباته المادية لا مشكلة فيها هو وجهازه".

واختتم "أحيي جلال على شجاعته لخوض مباراة الأهلي، أي مدرب آخر غيره لكان رفض وأجل تعاقده".

الأهلي يؤجل مناقشة تجديد عقود 7 لاعبين لما بعد لقاء السوبر يوم الجمعة

سعد وعاشور جاهزان لمواجهة الزمالك

اتحاد الكرة يحسم الجدل ويؤكد أن القمة في موعدها وعلى استاد القاهرة

معتمد جمال يعتذر عن عدم الاستمرار مع الزمالك بسبب إيهاب جلال

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل