المحتوى الرئيسى

رئيس الكاف: أهنئ المصريين بأبو ريدة.. ووعدني بتشريف إفريقيا في كأس العالم

01/06 21:51

أشاد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالدور الذي قدمه هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تتويج الفراعنة بجائزة أفضل منتخب في إفريقيا لعام 2017.

وجاءت تصريحات رئيس الكاف خلال تواجده في العاصمة الغانية أكرا على هامش حفل جوائز الأفضل في عام 2017، والتي توج فيها منتخب مصر بجائزة الأفضل، ومدربه هيكتور كوبر بجائزة أفضل مدرب، كما حاز نجمنا المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في القارة.

وقال أحمد: "صداقتي بأبو ريدة تمنحني الفرصة للحكم على نجاح هذا الرجل في التخطيط لإعادة الكرة المصرية إلى الريادة في القارة وخروجها إلى العالمية، كما وعدني هاني ووعد الكاف بأن منتخب مصر سيبذل أقصى ما في وسعه لتحقيق نتائج مشرفة ويكون خير ممثل للقارة الأفريقية في كأس العالم".

فايز: إنجازات كوبر أبلغ رد على المنتقدين.. عودة متعب للمنتخب واردة الكاف يكشف لـ في الجول: هل يعترف بجائزة الخطيب للأفضل في إفريقيا؟ أبو ريدة: لا أفكر في رئاسة الكاف والفيفا بالصور - الإعلام يتحدث عن: فوز كوبر "الرجل السعيد" بجائزة الأفضل في إفريقيا

وأضاف "إن جاز لي تهنئة المصريين بفوزهم بالجوائز الكبرى للاتحاد الأفريقي هذا العام، فإنني أهنئهم بوجود هذا الرجل على رأس هرم قيادة الكرة المصرية".

وأردف "في كل مناسبة أثني فيها على ما قدمه أبو ريدة، يرد بأن هذه الإنجازات لا تُحسب له وحده، لكنها نتاج عمل جماعي بمساعدة مجلسه وكل العاملين معه، وجهاز المنتخب ولاعبيه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل