المحتوى الرئيسى

بالصور .. محافظة القاهرة تكشف غموض حملة ” خليك زى آدم ” بحضور شخصيات عامة

01/06 20:27

بعد أسبوعين من الغموض أو أكثر، انكشف الغطاء عن حملة ” خليك زى آدم ” التى دشنتها محافظة القاهرة بشوارع العاصمة بهدف توعية الشباب والاطفال للحفاظ على البيئة ورفع مستوى النظافة بها.

وكانت عدد من إعلانات أوت دور انتشرت في شوارع العاصمة لصورة طفل وخلفية زرقاء وأسفلها جملة ” خليك زى آدم وما ترميش حاجة على الأرض ” مما أثار جدل جمهور مواقع التواصل الاجتماعى سائلين عن المسئول عن هذه الحملة والهدف منها.

وجاء الرد صباح أمس الجمعة حيث أطلق المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة حملة “خليك زى آدم”، التى تهدف الحفاظ على البيئة ونظافة الشوارع وترسيخ قيم النظافة لدى الشباب والاطفال ، وذلك بمشاركة الفنانة سميرة أحمد والفنان أحمد ماهر والمنتج صفوت غطاس ، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ، وعدد كبير من المسئولين التنفيذيين بديوان عام محافظة القاهرة، وبرلمان شباب القاهرة.

وأوضح محافظ القاهرة أن اسم الحملة جاء بناء على توصيات شباب مبدع من مركز شباب الجزيرة، واختيار شخصية آدم لأنه أبو الخليقة ولا يعبر عن رجل أو امرأة أو دين دون آخر، فهو بدء الخليقة بفطرتها النقيةن بالإضافة إلى تخصيص أتوبيس مكشوف، يحمل اسم الحملة يجوب شوارع القاهرة.

ودشنت محافظة القاهرة حملة ” خليك زى آدم وما ترميش حاجة على الأرض ” بحفل غنائى أمام ديوان عام المحافظة بحديقة عابدين، شارك فيه فريق من أطفال مركز شباب الجزيرة .

صحفية مصرية وعضو بنقابة الصحفيين ، عملت كمحرر في كثير المواقع الاليكترونية ، مهتمة بالشان الاجتماعى والإنسانى

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل