المحتوى الرئيسى

السيتي يحول تأخره أمام بيرنلى الى فوز عريض بكأس الإتحاد

01/06 19:47

حول مانشستر سيتي تأخره الى فوز عريض بنتيجة 4-1 ، أمام ضيفه بيرنلى بالمباراة التى جرت مساء اليوم السبت على ملعب الإتحاد ، ليعبر الى دور الـ32 ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

بدأ بيرنلى الذى يعيش هذا الموسم صحوة كروية تحت قيادة مدربه شين ديتش ، التسجيل عن طريق اشلى بارنس بالدقيقة 25 لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيفز.

وبالشوط الثاني سجل السيتي اربعة أهداف دفعة واحدة عن طريق : أجويرو "56 و 58 " ، ليروى ساني "71" و برناردو سيلفا "82".

بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هي أقدم بطولة رسمية في تاريخ كرة القدم إذ يعود تاريخ انطلاقها للعام 1871 أي قبل سنة واحدة من انطلاقة بطولة كأس أسكتلندا. بصفتها بطولة تجمع أغلب الأندية الإنجليزية فإن البطولة تشهد الكثير من المفاجآت من قبل بعض الأندية الصغيرة بفوزها على أندية ذات تاريخ في لعبة كرة القدم.

نظام البطولة مبني على خروج المغلوب مع كل جولة من جولات البطولة ولا تحدد المواعيد حتى يتأكد صعود كل الفرق للدور التالي من البطولة، تلعب المباراة كأي مباراة عاديه ولكن من الممكن ان تعاد مره اخرى اذا انتهت بالتعادل الإيجابي او السلبي حيث تلعب في ارض الفريق الخصم واذا انتهت بالتعادل يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء لحسم التأهل.

أعلن ستيف بروس المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي أستون فيلا عن تشكيل فريقه الذي يستضيف بيتربورو في إطار الدور الثالث من

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل