المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين تؤجل تصوير فيلمي «شرط المحبة» و«نسيم الروح»

01/06 19:26

أرجأت النجمة إلهام شاهين، عملية التحضير لتصوير فيلميها الجديدين "شرط المحبة" و"نسيم الروح"، إلى بعد رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها ستعقد جلسات عمل مع المخرجة هالة خليل لحسم التفاصيل والترتيبات الخاصة بالفيلمين والأبطال المشاركين وتحديد موعد التصوير بعد نهاية الشهر الكريم.

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها اتفقت مع المخرجة هالة خليل على إرجاء التحضير وعقد جلسات العمل الخاصة بالفيلمين الجديدين بعد رمضان المقبل، لافتة إلى انشغال هالة خليل حاليا بتصوير مسلسل النجم يحيى الفخراني "بالحجم العائلي"، وأنها ستعلن التفاصيل الخاصة بتصوير الفيلمين بعد رمضان المقبل. 

من جهة أخرى، أكدت إلهام شاهين أنها لم تتلق عرضا حتى اليوم، للمشاركة في مسلسل النجم عادل إمام "عوالم خفية"، لافتة إلى أن ما يتردد بشأن تلقيها عرضا من الجهة المنتجة للعمل بعد تعثر المفاوضات مع إحدى النجمات مجرد شائعات.

وأضافت أن الجهة المنتجة لمسلسل "عوالم خفية" لم تتحدث معها بشأن إسناد أحد الأدوار إليها في المسلسل، وأنه ربما تكون هناك نية لدى صناع العمل في ترشيحها للمشاركة في العمل، لكن لم يتحدث معها أحد في هذا الأمر.

وكان قد تردد مؤخرا أن المفاوضات الجارية بين المخرج والمنتج رامي إمام والفنانة ليلى علوي، بشأن تجسيد دور البطولة النسائية في مسلسل "عوالم خفية" قد تعثرت، وأن جهة الإنتاج رشحت الفنانة إلهام شاهين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل