المحتوى الرئيسى

مساعٍ إنجليزية للتعاقد مع موهبة المغرب

01/06 18:08

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المغربي ياسين بنرحو، لاعب خط الوسط المهاجم لجيروندان بوردو الفرنسي، مطلوب من قبل ناديين إنجليزيين يلعبان ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز وهما ستوك سيتي وواتفورد.

المغربي كارسيلا مطلوب في الدوري البولندي

بنرحو، صاحب الـ18 عاما، لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول لبوردو في الموسم الحالي، غير أنه خطف الأضواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب، وبصفة خاصة خلال المواجهتين أمام ريد بول سالزبورج النمساوي.

يذكر  أن النجم المغربي الشاب تخرج في مدرسة تكوين الشبان الشهيرة بكليرفونتين، التي ساهمت في صقل مواهب العديد من نجوم كرة القدم العالمية على غرار نيكولاس أنيلكا وحاتم بن عرفة وتييري هنري وكيليان مبابي، نجوم منتخب فرنسا السابقين، فضلا عن مهدي بنعطية، مدافع منتخب المغرب، بالإضافة لياسين براهيمي، نجم منتخب الجزائر.

وسبق لبنرحو أن مثّل منتخبات فرنسا للشباب في عدة مناسبات، قبل أن يقرر اللعب لصالح المنتخب الأوليمبي المغربي.

ونجح عدة لاعبين عرب في خطف الاضواء، في السابق، مع بوردو الفرنسي على غرار المغربي مروان الشماخ، والتونسيين فهيد بن خلف الله ووهبي الخزري وديفيد الجمالي وحازم الحاج حسن، فضلا عن الجزائريين علي بن عربية وآدم وناس.  

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل