المحتوى الرئيسى

فالنسيا يلجأ لانتقالات الشتاء مجددا لإنقاذ مشواره بالليجا

01/06 16:22

فييتو - لاعب فالنسيا الجديد

لجأ نادي فالنسيا إلى سوق الانتقالات الشتوية للموسم الخامس على التوالي، بعدما ضم مؤخرا المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، أملا في إنقاذ آماله بالمنافسة على الليجا، بعد بداية مثالية وتعثر في نهاية الدور الأول.

وكان فييتو (24 عاما) يحظى بفرص قليلة للمشاركة في الموسم الجاري تحت إمرة المدير الفني للأتلتي دييجو سيميوني، حيث خاص فقط 6 لقاءات في الليجا ولم يتمكن خلالها من التسجيل.

وعلى هذا النحو، واصل فريق الخفافيش تعزيز صفوفه خلال منتصف الموسم كما فعل في الأعوام الماضية.

وكانت آخر مرة لم يلجأ فيها فالنسيا إلى ضم لاعبين خلال فصل الشتاء في موسم 2012-2013، ومنذ ذلك الحين داوم على التعاقد مع عناصر جديدة.

وفي موسم 2013-2014 ضم المهاجم التشيلي إدواردو فارجاس ولاعب الوسط البرتغالي روبين فيزو، بينما تعاقد في 2014-2015 مع الأرجنتيني إنزو بيريز.

واستمر نادي الخفافيش في انتهاج نفس المسار خلال 2015-2016 بضم الظهير البرازيلي جويليرمي سيكويرا والمهاجم الروسي دينيس تشيريشيف، بينما في الموسم السابق تعاقد مع التشيلي فابيان أوريانا والإيطالي سيموني زازا.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل