المحتوى الرئيسى

السيسى: نسعى لتطوير آفاق التعاون مع السعودية

01/06 16:21

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع عضو مجلس الوزراء ووزير الخدمة المدنية السعودى الدكتور عصام بن سعيد، بحضور سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة أحمد قطان.

وأشار السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن "بن سعيد" نقل إلى الرئيس السيسى، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان، ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودى.

وأكد الوزير السعودى، قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، معربًا عن حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائى على الأصعدة كافة، فضلاً عن مواصلة التشاور والتنسيق المكثف مع مصر إزاء القضايا الإقليمية المختلفة وسبل التصدى للتحديات التى تواجه الأمتين العربية والإسلامية، بما يحقق مصالح شعوبها.

وأضاف المتحدث الرسمى، أن الرئيس السيسى رحب بالوزير السعودى وطلب نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجى.

كما أشار الرئيس إلى تطلع مصر لمواصلة تطوير آفاق التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، يسهم فى تدعيم التضامن وتعزيز العمل العربى المشترك، لا سيما فى ضوء دقة المرحلة التى يمر بها الوطن العربى والتحديات المختلفة التى تواجه المنطقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل