المحتوى الرئيسى

19 يناير.. «كلمة السر» لحفلات السوبر ستار

01/06 15:17

يبدو أن انتعاشة حفلات رأس السنة، حفزت عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى لاستقبال العام الجديد 2018، حيث يصادف يوم الجمعة الموافق 19 يناير الجاري، «كلمة السر» لاستقبال عدد كبير من السوبر ستار بمصر والوطن بالعام الجديد مع جمهورهم في يوم واحد.

«الدستور» يرصد خلال السطور التالية تفاصيل حفلات «السوبر ستار» في ليلة واحدة:

تحيي مطربة مصر الأولى النجمة أنغام، أولى حفلاتها الخاصة بالعام الجديد 2018 تحت اسم «VIP العرب»، وذلك يوم الجمعة الموافق 19 يناير الجاري، بأحد فنادق القاهرة الكبرى فى التجمع الخامس.

يصادف هذا اليوم عيد ميلادها، لتحتفل به مع جمهورها وتطفئ شمعة ميلادها الـ46، وذلك بمصاحبة المايسترو العالمى هانى فرحات ومعاونه تامر عبدالمنعم مدير أعمالهم، ويقوم بهندسة الصوت المهندس ياسر أنور وشهير نخلة، والإضاءة المهندس جون وليم.

ويشارك أنغام فى الحفل، كلًا من المطرب اللبنانى وائل جسار، والمطرب السعودي أمين الفارسى، والمطرب الإماراتى محمد الشحي.

فى نفس الليلة، يحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا، في مول «كايرو فيستيفال سيتي» في التجمع الخامس، بمناسبة النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير «معدي الناس» وتحقيقه نسبة مبيعات ضخمة.

وقد وحدد القائمون على الحفل سعر التذاكر 300 جنيه، لعدد محدود من التذاكر، بعدها سيصبح سعر التذكرة 350 جنيه.

يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفل بالإمارات، يوم الجمعة 19 ینایر الجارى على مسرح مدينة دبي للإعلام.

وقاربت تذاكر الحفل من النفاذ بمجرد طرحها على الرغم من أنها تبدأ من 195 درهمًا، خاصة أنه الحفل الذى يعود به «الكينج» إلى جمهوره في دبي بعد غياب دام 4 سنوات.

يقام الحفل تحت رعاية إحدى شركات المحمول الكبرى، ومن المقرر أن يجرى «منير» بروفة على مسرح دبي، قبل بدء الحفل بساعات.

نجم الجيل تامر حسني، من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا، نفس اليوم، على مسرح صالة التزلج بدولة الكويت.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة أن آخر حفلات تامر حسنى فى الكويت كانت من 3 سنوات فى احتفالات مهرجان «هلا فبراير».

قرر القائمون على فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العربية فى دورته الخامسة، تأجيل حفل سفير الاغنية الخليجية الفنان عبد الله الرويشد، والفنانة بلقيس، الذي كان مقرر إقامته الجمعة 12 يناير الجاري، على مسرح المجاز، إلى 19 يناير أيضًا، وذلك بسبب وفاة والد زوج بلقيس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل