المحتوى الرئيسى

«لم تغضب من قُبلة صلاح».. 5 معلومات عن زوجة محمد صلاح

01/06 14:57

ظهر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، فى مدرجات ملعب «الأنفيلد»، الذى يحتضن مباراة الريدز أمام نظيره إيفرتون في دور الـ64 بكأس الاتحاد الإنجليزي، برفقة زوجته، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويغيب صلاح عن المباراة بعد استبعاده من قبل المدرب الألمانى يورجن كلوب، لإراحته قبل موقعة مانشستر سيتى فى  الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكان محمد صلاح قد توج بلقب أفضل لاعب فى إفريقيا، ليصبح اللاعب المصري الثاني الذي يحصل على الجائزة بعد أسطورة الأهلى والمنتخب محمود الخطيب.

- ماجى محمد صادق زوجة نجم الفراعنة الأول وحبه الكبير، وأم ابنته الوحيدة مكة، التى دائمًا ما لا تظهر فى الإعلام وتفرض سياجًا حول نفسها وحول أسرتها لضمان توفير الهدوء الكامل لصلاح فى عالم الكرة.

- وبدأ اسم ماجى محمد صادق يظهر إلى النور بشكل لافت وقوى فى الأشهر الأخيرة عبر الإعلام الإنجليزي الذى بدأ يذكر اسمها فى تقاريره عن نجم البريميرليج الأول في ظل عشق صلاح للبقاء دائمًا فى منزله وبجانب أسرته خارج دائرة المباريات والتدريبات وغيابه عن السهرات التى يقيمها زملاؤه فى الفريق.

- وارتبط صلاح بزوجته عام 2013 حينما أقام عقد قرانه في أحد الفنادق بالتجمع الخامس وسبقه إقامة حفلًا في مسقط رأسه بسيون، واستقبل خلاله أهالى نجريج ومن كان يرغب في تقديم التهنئة له.

- تثق ماجي في الفرعون محمد صلاح، حيث علق نجم منتخب مصر على قُبلة مُقدمة حفل توزيع أفضل لاعب في سويسرا 2013 قائلًا: «زوجتى لم تعاتبنى عليها لأنها تعرف أننى أحترم دينى، واتضح من الفيديو أنني كنت مكسوفًا».

- ماجي تتحدث الإنجليزية بشكل جيد وهو ما يساعدها فى العيش بالخارج مع الفرعون المصرى في الأراضي الإنجليزية حاليًا.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل